عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تفتحم مدينتي الخليل وجنين    إصابة 9 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات أبو ديس    السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق  
الرئيسة/  ثقافة

ثقافة جنين تنظم اجتماعاً للمجلس الاستشاري الثقافي في المحافظة

نشر بتاريخ: 2017-09-11 الساعة: 10:17

إعلام فتح- نظم مكتب وزارة الثقافة في محافظة جنين اجتماعاً للمجلس الاستشاري الثقافي في قاعة مكتب الوزارة بحضور طاقم المكتب ورئيس المجلس الاستشاري وأعضائه.

وبينت القائم بأعمال مدير مكتب وزارة الثقافة في جنين آمال غزال أهمية دورهم في مساندة الوزارة في الفعل الثقافي لخلق حالة ثقافية تشمل كافة أرجاء المحافظة.

وناقش المجتمعون المستجدات على الساحة الثقافية ومن أهمها مهرجان مرج بن عامر الخامس بإعادة تشكيل اللجنة العليا للمهرجان، والبحث عن مصادر تمويل له، إضافة إلى دراسة التوقيت الأنسب لإقامة فعاليات المهرجان.

وتطرق المشاركون لمشروع القصر الثقافي ومحاولة البحث عن قطعة أرض مناسبة لإقامته.

وأطلع الحاضرون على الخطة التي وضعتها الوزارة للبدء بفعاليات مئوية فدوى طوقان، إضافة إلى مناقشة أبرز فعاليات يوم التراث الفلسطيني الذي يصادف السابع من أكتوبر من كل عام.

 

heb

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017