الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

إقليم الشرقية يختتم حملة زيارات ٧٣٠ طالب وطالبة من الناجحين بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 2018-07-15 الساعة: 08:27

غزة -إعلام فتح- اختتمت حركة فتح إقليم الشرقية سلسلة زيارات لتهنئة طلبة الثانوية العامة من خلال المناطق التنظيمية العشرة و بمشاركة قيادة الاقليم والشبيبة الفتحاوية والمرأة.
وقال ابراهيم ابو علي امين سر الاقليم ان حركة فتح اقليم الشرقية اختتمت برنامج زيارة كافة ابناءها الناجحين من طلبة الثانوية العامة ، وأضاف إن نحو ٧٣٠ زيارة نفذها الإقليم خلال يومين بمشاركة كوادر الحركة والمناطق والشبيبة الفتحاوية والمرأة ومفوضي الاشبال والزهرات .
من جهته قال اأمن ابو خاطر الناطق الرسمي باسم قيادة اقليم الشرقية إن هذه الزيارات جاءت في اطار برنامج التواصل الاجتماعي الذي اعتمده الاقليم مشيرآ إلى أنه وبالاضافة لزيارة كافة ابناءنا الناجحين تم تكريم المتفوقين منالاوائل في اقليم الشرقية، وأضاف إن مهرجان التفوق المركزي ستنظمه الحركة لكافة اوائل المديريات من مختلف الفروع بمركز رشاد الشوا في غزة بمشاركة كافة اقاليم قطاع غزة خلال الايام القادمة .
ووجه التحية والتقدير لكافة المناطق والكوادر والشبيبة الفتحاوية والمرأة والشعب التنظيمية وكل من شارك في هذه الحملة التي نجحت خلال يومين بزيارة ٧٣٠ طالب وطالبة من الناجحين في الثانوية العامة وتقدم بخالص التهاني والتبريكات للطلبة وذويهم ولوزارة التربية والتعليم العالي وعلى رأسها معالي الوزير صبري صيدم و لشعبنا ولقيادتنا وعلى رأسها السيد الرئيس أبومازن .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024