عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئة قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  رياضة

إنتر يواصل انتصاراته وميلان يسقط برباعية أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 2017-09-11 الساعة: 09:30

روما- د ب أ- واصل فريق إنتر ميلان مزاحمته ليوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سبال 2-صفر في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت سقوطا مروعا لميلان، الذي خسر 1-4 أمام مضيفه لاتسيو.
وتقدم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بهدف لإنتر ميلان من ضربة جزاء في الدقيقة 27، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو ثم أضاف لاعب الوسط الكرواتي الدولي ايفان بيريسيتش الهدف الثاني للفريق قبل ثلاث دقائق من النهاية.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس المتصدر والذي تغلب على ضيفه كييفو 3-صفر.
في المباراة الثانية، ارتدى النجم الدولي شيرو إيموبيلي ثوب الإجادة، بعدما سجل ثلاثة أهداف هاتريك) لمصلحة لاتسيو، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.
وافتتح إيموبيلي التسجيل للاتسيو في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و48، فيما أحرز لويس ألبيرتو الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 .
في المقابل، أحرز ريكاردو مونتوليفو هدف حفظ ماء الوجه لميلان في الدقيقة 56.
وكانت المباراة تأجلت لمدة 60 دقيقة لتسهيل دخول الجماهير للملعب الأولمبي، الذي استضاف اللقاء، وسط انهمار غزير للأمطار في العاصمة روما.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017