الرئيسة

إنتر يواصل انتصاراته وميلان يسقط برباعية أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 2017-09-11 الساعة: 09:30

روما- د ب أ- واصل فريق إنتر ميلان مزاحمته ليوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سبال 2-صفر في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت سقوطا مروعا لميلان، الذي خسر 1-4 أمام مضيفه لاتسيو.
وتقدم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بهدف لإنتر ميلان من ضربة جزاء في الدقيقة 27، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو ثم أضاف لاعب الوسط الكرواتي الدولي ايفان بيريسيتش الهدف الثاني للفريق قبل ثلاث دقائق من النهاية.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى تسع نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس المتصدر والذي تغلب على ضيفه كييفو 3-صفر.
في المباراة الثانية، ارتدى النجم الدولي شيرو إيموبيلي ثوب الإجادة، بعدما سجل ثلاثة أهداف هاتريك) لمصلحة لاتسيو، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.
وافتتح إيموبيلي التسجيل للاتسيو في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و48، فيما أحرز لويس ألبيرتو الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 .
في المقابل، أحرز ريكاردو مونتوليفو هدف حفظ ماء الوجه لميلان في الدقيقة 56.
وكانت المباراة تأجلت لمدة 60 دقيقة لتسهيل دخول الجماهير للملعب الأولمبي، الذي استضاف اللقاء، وسط انهمار غزير للأمطار في العاصمة روما.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024