عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئة قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  رياضة

سوسيداد يعبر ديبورتيفو برباعية ويقاسم برشلونة صدارة الدوري

نشر بتاريخ: 2017-09-11 الساعة: 09:29

مدريد- د ب أ- اقتسم فريق ريال سوسيداد صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم مع برشلونة، بعد فوزه المثير على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4-2، في المرحلة الثالثة من المسابقة.
وواصل سوسيداد بدايته المذهلة في الموسم الحالي، وحقق فوزه الثالث على التوالي ليحتل المركز الثاني، برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة المتصدر.
وأحكم سوسيداد قبضته على المباراة منذ البداية وتقدم بهدفين في غضون الدقائق الأربع الأولى، حيث افتتح خوان ميجيل خمينيز لوبيز التسجيل في الدقيقة الثالثة، وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف آسيير إياراماندي الهدف الثاني.
ولكن حالة من الاسترخاء سادت صفوف سوسيداد مما مكن ديبورتيفو من إدراك التعادل بهدفين حملا توقيع ادريان لوبيز الفاريز والروماني فلوران اندوني.
واستعاد سوسيداد توازنه في الدقائق الأخيرة وحسم الفوز بهدفين عن طريق دييجو لورينتي وآسيير إياراماندي في الدقيقتين 83 و86.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017