عناوين الأخبار

  عساف: حكومة الاحتلال أقرت مخططات هيكلية لـ( 122) مستعمرة خلال الستة أشهر الماضية    رأفت: اجتماع "التنفيذية" اليوم يبحث العديد من الملفات السياسية والداخلية    التحقيق مع نتنياهو بملفات الفساد بعد الأعياد اليهودية    إسرائيل تسعى لعرقلة انضمام فلسطين إلى "الإنتربول"    قوات الاحتلال تستولي على مركبات وجرارات زراعية جنوب طوباس    ترامب عبر تويتر: "فعليا ليس هناك اتفاق" نووي بعد تجربة إيران الصاروخية    وزير خارجية كوريا الشمالية: زيارة صواريخنا لأمريكا أمر حتمي وترامب "ملك الكذب"    حريق في مصنع لزيت الزيتون في برطعة    مركزية "فتح" تناقش نتائج زيارة الرئيس للأمم المتحدة والمصالحة الوطنية    قراقع من جنيف: إسرائيل تنتهك حقوق الأسرى المرضى والأطفال بشكل ممنهج  
الرئيسة/  فلسطينية

بيت لحم: إعادة بناء مدرسة جب الذيب التي هدمها جيش الاحتلال

نشر بتاريخ: 2017-09-09 الساعة: 08:55

 
بيت لحم-وفا- أعادت هيئة مقاومة الجدار والإستيطان، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ونشطاء وأهالي، بناء مدرسة جب الذيب شرق بيت لحم، والتي هدمها الاحتلال الإسرائيلي في الثالث والعشرين من الشهر الماضي.
وقال ممثل هيئة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية لمراسل وكالة وفا، إنه تم إعادة بناء خمس غرف صفية بالطوب وسقفها بالحديد المصفح، الليلة الماضية، بحضور رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف.
وأضاف أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاولت منعهم من إعادة بناء المدرسة بالقوة، إلا أن النشطاء والأهالي أصروا على إعادة بنائها رغم مضايقات الاحتلال.
من جانبه، قال عساف إن إعادة بناء المدرسة يؤكد أن القيادة الفلسطينية تقف إلى جانب شعبها وتعزز صموده في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، وإن هذا الاحتلال لن يستطيع أن يحرم أطفالنا من حقهم في التعليم.
بدوره، شدد مدير التربية والتعليم في بيت لحم سامي مروة، على أن اعادة بناء المدرسة يؤكد اصرار شعبنا وتمسكه بحقوقه واستمراره في النضال حتى دحر الاحتلال.
يذكر أن مدرسة جب الذيب أقيمت لخدمة الطلبة من الصف الأول حتى الرابع، وتتسع لـ64 طالبا، وتقع في منطقة تتوسط تجمعات سكانية .

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017