الرئيسة/  الأخبار

صيدم يبحث استكمال تنفيذ مشروع "المعلم المرشد" في مدارس القدس

نشر بتاريخ: 2018-04-30 الساعة: 09:36

القدس المتحلة- اعلام فتح- بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الاثنين، مع وفد من مؤسسة المبادرة الطبية الفلسطينية، آليات استكمال تنفيذ مشروع "المعلم المرشد" في مدارس مدينة القدس خلال العامين القادمين.
وضم وفد المؤسسة، مديرها التنفيذي مايكل مورس، والأخصائية الاجتماعية شيرين عابدين، فيما حضر اللقاء من جانب الوزارة مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة محمد الحواش، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح.
وفي السياق، أكد صيدم التزام الوزارة بدعم التعليم في المدينة المقدسة؛ خاصة من خلال مثل هذه المشاريع، وذلك لمنع أي ظواهر سلبية كالتسرب من المدارس، وعمالة الأطفال، والعنف والتنمر، خاصةً في ظل هجمة الاحتلال على قطاع التعليم في القدس وسعيه الدائم لتجهيل الفلسطينيين.
وأشار إلى أهمية هذا المشروع كونه ينفذ في القدس أولاً، ولما له من تأثير على ضمان تحسين نوعية التعليم المقدم للطلبة؛ من خلال الإرشاد النفسي، مؤكداً سعي الوزارة إلى توسيع هذا المشروع ليشمل كافة مدارس المدينة المقدسة.
من جانبه، عرض مورس أهم إنجازات المشروع خلال الفترة الماضية، وما تم تحقيقه مع طلبة المدارس الخمس التي ينفذ فيها المشروع، مشيداً بجهود الوزارة في رعاية ودعم القطاع التعليمي وجهودها لإنجاح هذا المشروع.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024