facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

أمن حماس يعتقل "سلفيين" متهمين بإطلاق الصواريخ الأخيرة على اسرائيل

نشر بتاريخ: 2015-09-24
فتح ميديا - كشفت مصادر مطلعة اليوم الأربعاء، أن حركة حماس اعتقلت أمس مطلقي الصواريخ الأخيرة على "سديروت" و"عسقلان".

وحسب مصادر لموقع صحيفة "القدس" المحلية ، فإن المعتقلين من عناصر السلفية الجهادية وأن بعضهم أفرج عنه قبل نحو الشهر من سجون حماس، حيث تقول السلفية أن أكثر من 170 من عناصرها معتقلون في تلك السجون.

وكانت جماعات سلفية جهادية بغزة أعلنت مسئوليتها عن إطلاق صاروخين مؤخرا على سديروت وعسقلان "نصرةً للأقصى". وفق بيانات لها.

وذكرت الإذاعة العبرية بعد يوم واحد من عملية إطلاق الصاروخين أن حماس أرسلت رسائل تطمين لإسرائيل عبر بعض الوسطاء بانها لا تسعى للتصعيد وأنها ستعتقل مطلقي الصواريخ لكنها بحاجة لبعض الوقت.

aba
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
مباحثات الرئيس والعاهل الاردني :الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس والمبادرة العربية كأساس للسلام فتح : عمال فلسطين ساهموا ببلورة الهوية الوطنية بكفاحهم وتضحياتهم ودورهم عظيم في بناء الدولة المستقلةسلامة: فتح والقيادة السياسية يوسعان دائرة المساندة الشعبية والقانونية لإضراب الأسرى وطنيا وعربيا ودوليااللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى: بوادر لفتح باب المفاوضاتأبو يوسف لموطني:الاحتلال فشل في كسر ارادة الأسرى وحصار عمقها الوطني والعربي والدولياشتية: سيطرة الاحتلال على الأغوار تكبد الفلسطينيين خسائر بالملايينفتح: تصريحات الزهار افلاس اخلاقي وسياسي ومحاولة للتشويش على إضراب الأسرى