الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

رام الله: تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 2017-08-23 الساعة: 17:57

رام لله- وفا- أقيم في مدينة رام الله، اليوم الأربعاء، حفل لتكريم الطلبة المتفوقين للعام 2017 والذين بلغ عددهم 35 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات والفروع، إضافة إلى الأول على الفرع العلمي في الوطن والأولى على الفرع الأدبي.

وحضر الاحتفال الذي أقيم بدعم من رجل الأعمال بشار جابر، أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، كل من: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، ورئيس سلطة الأراضي صائب نظيف، والأب عبد لله يوليو، وممثل عن محافظة رام لله والبيرة، ورئيس جامعة القدس المفتوحة د. يونس عمرو، وعائلات المتفوقين .

ورحب الفتياني بالطلبة وأولياء أمورهم، مقدما التهاني لهم على هذا الانجاز وتفوقهم بامتحان الثانوية العامة، مشيرا إلى أهمية التعليم في مسيرة نضال شعبنا الفلسطيني ودور العائلة وأهالي الطلبة الذين يستحقون التكريم والشكر على هذا الإنجاز لما قدموه من خدمات ودعم لأبنائهم.

وفي كلمة له قال مجدلاني: هذا الحفل هو تكريم للطلبة والأهالي وكافة القائمين والشركاء في المسيرة التعليمية، إننا معا نسير في الاتجاه الصحيح نحو الإبداع والتفوق والتميز، وإن سلاح التعليم هو الأقوى بيدنا كفلسطينيين اليوم وأن الاحتلال استطاع تدمير كل شيء لكنه لم يستطع تدمير عقولنا وأدمغتنا التي فيها سنصنع المستحيل، وسنعيد بارقة الامل إلى شعبنا الفلسطيني من خلال الإبداع والتميز والتقدم على طريق تحرير الأرض والإنسان وإقامة الدولة الفلسطينية.

وأكد إصرار القيادة الفلسطينية على دعم ومساندة المسيرة التعليمية بكافة الوسائل المتاحة، سعيا إلى إنشاء جيل النصر الفلسطيني القادر على بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة.

وقال رئيس جامعة القدس المفتوحة إن الحياة التعليمية بحاجة إلى الانتباه أكثر، وانتم اليوم مقدمون على حياة جديدة فيها الكثير من التحديات والصعوبات .

وفي كلمة له شكر رجل الأعمال بشار جابر الطلبة وأولياء أمورهم على الحضور، قال جابر: هذا شرف لي أن أكون بينكم اليوم لأنكم جيل الأمل والتحدي لأنكم الأقدر على حمل الرسالة والأمانة التي على أكتافنا، وهي رسالة المحبة والتآخي والسلام انتم من ترفعون رؤوسنا عاليا بتفوقكم وعليكم أن تبدعوا لتبنوا الوطن.

وفي النهاية كرم ضيوف الشرف وبمشاركة مجدلاني وجابر الطلبة، فيما قدم بالنيابة عن الطلبة الطالب الأول على الفرع العلمي أحمد دروبي، والأولى على الفرع الأدبي مجدل عيسى، درعي تكريم للمجدلاني ورجل الأعمال جابر لرعايتهما الحفل وتقديم الدعم والمساندة لهم .

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024