الرئيسة/  عربية ودولية

بعد توقف عامين.. مصر للطيران تبدأ حجز تذاكر رحلاتها إلى روسيا

نشر بتاريخ: 2018-03-17 الساعة: 12:11

رام الله-اعلام فتح- عادت مكاتب شركة مصر للطيران اليوم السبت في حجز تذاكر الطيران للراغبين في السفر على رحلاتها بين مطاري القاهرة وموسكو استعدادا لبدء تشغيلها 12 نيسان/ أبريل القادم بعد توقفها أكثر من عامين، عقب سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء في تشرين أول/ أكتوبر 2015 .

وقالت مصادر بالشركة وفقاً لصحيفة القدس :"بدأنا بالفعل في حجز تذاكر الطيران للسفر على رحلاتنا حيث تغادر أول رحلة يوم الخميس الموافق 12 نيسان/ أبريل القادم"، مشيرة إلى تحديد قيمة التذاكر بمبلغ 14597 جنيها ( حوالي 800 دولار) لأعلى تذكرة ذهاب وعودة .

وحسب المصادر ، تبلغ قيمة أقل تذكرة حوالي 6945 جنيها للذهاب والعودة أيضا وهناك سعر أقل من ذلك على أن يسمح باصطحاب حقيبة واحدة فقط بصحبة الراكب، وأن الشركة ستنظم 3 رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع .

وأشارت إلى أن الاجراءات الامنية شملت تفعيل أجهزة دخول الموظفين بالبصمة البيومترية ووضع أحدث أجهزة الفحص الأمني والكشف عن المفرقعات وآثار المتفجرات على أجسام وملابس وحقائب الركاب، وهى أحدث الأجهزة ذات الشأن في العالم .

يذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقع فى الرابع من كانون ثان/ يناير الماضي ، بعد أيام من زيارته لمصر مرسوما بشأن استئناف الرحلات الجوية للقاهرة.

Anw

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024