الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل ١٣ مواطنا من الضفة والقدس وغزة

نشر بتاريخ: 2017-08-20 الساعة: 09:50

محافظات- إعلام فتح- وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، ستة مواطنين من الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، وسلمت شابين من بيت لحم بلاغين لمراجعة مخابراتها، كما اعتقلت سبعة مواطنين من القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت طارق زياد زهران (25 عاما)، شقيق الشهيد قتيبة زهران من بلدة علار شمال طولكرم، الذي استشهد أمس على حاجز زعترة جنوب نابلس، بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال بحجة الطعن.

كما داهمت قوة عسكرية كبيرة منزل والد الشهيد فجرا، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخله وعبثت بمحتوياته، قبل أن تعتقل شقيق الشهيد.

واعتقلت قوات الاحتلال المتمركزة في أبراج المراقبة العسكرية وبالدبابات على الشريط الحدودي شرق مدينة رفح، شابين اثنين، لدى اقترابهما من السياج الفاصل، جنوب قطاع غزة، وسط إطلاق نار صوب أراضي المواطنين الزراعية الحدودية في المكان.

يذكر أن قوات الاحتلال الجاثمة في المواقع العسكرية على الشريط الحدودي شمال وشرق القطاع، تطلق الرصاص على أي مواطن، أو مزارع يقترب من الحدود.

وفي بيت لحم سلمت قوات الاحتلال كلا من شادي محمد بداونة (٢٥ عاما) من حي الجداول في بيت جالا، وقتيبة عيسى صالح (٢٥ عاما) من منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، سلمتهما بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستعمرة “غوش عتصيون” جنوبا، بعد دهم منزلي ذويهما.

وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة مواطنين على الأقل من القدس وبلداتها، عرف منهم: محمد أديب أبو الحمص، ومحمد منذر عطية، ومحمد ثائر محمود، وعلي محيسن، وعبد معارجة، وعبادة نجيب، ومحمد أبو سنينة.

 كما اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: عابد مصباح محمد (16 عاماً)، وربيع معلا المالحي (25 عاماً)، وأحمد مصطفى حامد (29 عاماً). 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024