الرئيسة

إطلاق حملة "عمار يا بلد" في قلقيلية

نشر بتاريخ: 2017-08-20 الساعة: 09:28

قلقيلية- وفا- أطلقت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية، مساء السبت، حملة تسويقية بعنوان "عمار يا بلد"، بالتعاون مع محافظة وبلدية قلقيلية وراعي رئيسي شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" .

وتأتي هذه الحملة لتنشيط الحركة التجارية في المحافظة وجذب المتسوقين استعدادا لموسم المدارس وعيد الاضحى المبارك .

وانطلقت الحملة من أمام مبنى الغرفة التجارية وسط البلد بقص الشريط بحضور كل من المحافظ اللواء رافع رواجبة، ورئيس البلدية هاشم المصري، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية طارق شاور وأعضاء مجلس الإدارة، وقائد منطقة قلقيلية عميد ركن مهدي سرداح، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، ومدراء المؤسسات المدنية والامنية، ورئيس الغرفة التجارية السابق ابراهيم نزال وتجار المدينة .

وقام الحضور بجولة على المنشآت التجارية المشاركة في الحملة .

وأكد رواجبة على الدور الهام الذي تقوم به الغرفة التجارية لتنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة التي تعاني حصارا واستهدافا إسرائيليا يهدف إلى تضييق الخناق على المواطنين .

بدوره أوضح شاور أن الهدف الرئيس للحملة هو تشجيع المتسوقين وجذبهم ولتكون قلقيلية الوجهة الاولى للتسوق خلال فترة العودة الى المدارس وعيد الاضحى المبارك، مشيرا إلى ان الحملة تعتبر الاولى على مستوى المحافظة وتشمل كافة القطاعات التجارية وتضم اكثر من 120 منشأة تجارية، شاكرا كل من ساهم في انجاح الحملة، مؤكدا على الاستمرار بالقيام بكل ما يسهم في تنشيط الحركة التجارية في المحافظة .

من جانبه بارك المصري الجهود المبذولة في تنظيم الحملة، مؤكدا جاهزية البلدية لتقديم كل ما يلزم لإنجاح الحملة، مشيرا إلى ان البلدية قدمت خصما تشجيعيا لكل متسوق يحمل كوبون الحملة للدخول لحديقة الحيوانات الوطنية ومدينة الالعاب فيها.

يذكر ان حملة "عمار يا بلد" تضم أكثر من 120 منشأة تجارية تقدم للمتسوقين خصومات تشجيعية، اضافة الى حصول المتسوق على فرصة الفوز بسيارة وعشرات الجوائز الثمينة من خلال السحب على الكوبونات في الحفل الختامي للحملة بتاريخ 17/9/2017 م

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024