الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

جنين: اختتام مخيم "أشبال الشهيد ياسر عرفات الأول" في مقر قوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 2017-08-19 الساعة: 20:28

جنين- وفا- احتفل في مقر قوات الأمن الوطني في “حرش السعادة” في جنين، مساء اليوم السبت ، بتخريج فوج مخيم التعايش "أشبال الشهيد ياسر عرفات الأول " بالتعاون مع جمعية كفر راعي لتأهيل المعاقين الخيرية وجمعية بصمة خير الخيرية، بمشاركة 100 شبل من عدة بلدات في المحافظة.

وثمن نائب قائد معسكر حرش السعادة المقدم رمزي أبو شمة، على دور الطلبة الأشبال وتعاونهم خلال التدريب الذي شمل كافة الجوانب الثقافية والعلمية والعسكرية للزهرات والأشبال، مشيدا بالجهود العلاقات العامة بقيادة الرائد فايز الشيخ ابراهيم لجميع المخيمات خلال صيف 2017 وتكريمهم بعد كل فوج يتم تدريبه وفق أسس تتلاءم مع الطلبة للأعمار الصغيرة والمتوسطة من الأشبال. 

من جانبه قال رئيس جمعية كفر راعي لتأهيل المعاقين وليد جوابرة، إن مثل هذه المخيمات تساهم وتزيد من عملية التجذير والانتماء الوطني لزهراتنا وأشبالنا الذين سيحملون راية التحرر والاستقلال، كما شكر قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان على دعمه تنظيم هذه المخيمات.

فيما رأت رئيسة جمعية بصمة خير، ريما دلبح، أن مثل هذه المخيمات تصقل شخصية الأشبال قادة المستقل، وتعمل على زرع القيم والمبادئ والانتماء لوطنهم ومجتمعهم، مشيدة بتعاون قوات الأمن الوطني .

تخلل التكريم النشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وقصائد شعرية لأشبال مشاركين.

وأوضح الشيخ إبراهيم، أن هذه المخيمات تعمل على تثقيف الاشبال وتوعيتهم في عدة مجالات رياضية وثقافية وفنية ووطنية، من خلال تدريبات استمرت ثلاثة أيام.

 

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024