الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

"فتح" تكرم طالبات "إنجاز" غرب جنين

نشر بتاريخ: 2017-08-18 الساعة: 16:24

جنين- وفا- كرمت حركة فتح منطقة شهداء رمانة غرب جنين بالتعاون مع مجلس قروي رمانة مساء اليوم الخميس، طالبات الثانوية العامة "الانجاز".

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في مدرسة بنات الشهيد باسم صبيحات الثانوية، عضو إقليم فتح جنين إيمان نزال، وممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والمؤسسات النسوية في محافظة جنين.

وقدمت عريفتا الحفل الطالبتان حفصة عمور، وملاك جربان، انطلاق اولى فقرات المهرجان بالسلام الوطني ودقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

وأكدت عضو المجلس القروي في رمانة، ليلى حرز الله، في كلمة لها بالحفل، أن هذا التكريم الخاص بالطالبات يأتي لتعزيز دور المرأة وتفعيل دورها المجتمعي، حيث أن هذه هي المرة الاولى منذ سنوات طويلة يكون نشاط نسوي في البلدة.

وارتأت حرز الله أن يكون للمرأة دور فعال، لذا قامت بتشكيل قاعدة نسوية من أجل اشراكها في صنع القرار والعمل المجتمعي والانشطة تحت مظلة الحكم المحلي، ولتثبت للجميع أن المرأة قادرة على القيام بهذه الانشطة المستقبلية لإثبات دورها المجتمعي. 

 بدورها حيت نزال في كلمتها، المرأة في هذه القرية على التقدم الملحوظ في تعزيز دورها المجتمعي، كما شكرت حركة فتح في البلدة لدعمها للمرأة، وأشادت بدور الطالبات لتفوقهن وطالبتهن في استمرارية النجاح في المجال الجامعي والمجتمعي.

وفي كلمة التربية والتعليم التي قدمتها مديرة مدرسة بنات الشهيد باسم صبيحات نعمة ابو زيتونة، شكرت فيها الامهات على تحفيز بناتهن للتفوق والنجاح الذي هو في النهاية نجاح لمستقبلهن في كل المجالات.

وفي نهاية المهرجان والذي تخلله فقرات فنية وطنية، تم تكريم الطالبات والمؤسسات الداعمة.

يشار إلى أن حركة فتح اقليم جنين كرمت طلاب "إنجاز" في القرية.

-

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024