الرئيسة

"المشروبات الوطنية" تطلق حملة "كأس العالم 2018" تزامنا مع استضافته في فلسطين

نشر بتاريخ: 2018-02-25 الساعة: 13:58

رام الله-وفا- أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي حملة "كأس العالم 2018"، اليوم الأحد، في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك استكمالا لفعاليات احتفالية استقبال النسخة الأصلية من كأس العالم في فلسطين، والتي تواصلت منذ السابع عشر وحتى التاسع عشر من الشهر الجاري في مقر الشركة.

وقال مدير عام الشركة عماد الهندي، إنه بموازاة التزام الشركة بتقديم أفضل المنتجات والمشروبات المتنوعة التي تُصنع وفقا لأعلى معايير الجودة، تلبية لاحتياجات السوق الفلسطينية، فإنها تحرص على تنظيم حملة "كأس العالم" التي دأبت الشركة على تقديمها للمستهلكين بالتوازي مع الاستعدادات العالمية، لانطلاق "المونديال" كل أربع سنوات، ساعية إلى بث روح السعادة والبهجة بين جميع أفراد الأسرة بحصولهم على عدد من الجوائز المتنوعة والقيمة.

وأضاف: "تسعد إدارة الشركة بمشاركة المواطن الفلسطيني لحظات التشويق والإثارة التي تصاحب أجواء بطولة كأس العالم، وتفخر بأن تساهم في تتويج هذه اللحظات بتقديم فرصة لعشاق الرياضة الفلسطينيين لحضور مباريات البطولة من قلب الحدث، وذلك بعد أن شهدنا أجواء من الفرح والحماسة عاشها المواطنون ومحبو رياضة كرة القدم في مقر الشركة، خلال تنظيم فعاليات استضافة النسخة الأصلية لكأس العالم".

وحول آلية الفوز بجوائز الحملة؛ بيّن مدير التسويق في الشركة محمد مرقط، أن على الراغبين في الدخول إلى السحب للحصول على فرصة الفوز بالجائزة الأولى أو الجائزة الثانية؛ إدخال الرمز الموجود أسفل أغطية عبوات كوكا كولا على الموقع الخاص بالحملة وهوwww.ps.coketorussia.com ، حيث سيتم عمل سحب أسبوعي عشوائي على مدار عشرة أسابيع وفي الأيام المحددة والمعلنة على الموقع، وذلك للحصول على فرصة من أصل عشر لربح تذكرتين لحضور مباراة نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2018، فيما سيتم نشر قائمة الفائزين بالسحب العشوائي على الموقع الإلكتروني.

كما أوضح مرقط أنه سيتم إجراء سحوبات أسبوعية أخرى على 20 جهازا من نوع Samsung S8، مشيرا إلى أن أول موعد لإجراء السحب الأول سيكون يوم السبت الموافق 03/03/2018، فيما تشمل الجوائز الفورية: كرة قدم كوكاكولا بتصميم كأس العالم 2018، وحقائب كوكاكولا، ومنتجات كوكاكولا 1.125 لتر مجانية، يتم استبدالها حتى تاريخ 3/05/2018 من أحد فروع الشركة أو نقاط البيع المعتمدة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويأتي انطلاق الحملة التي تستمر حتى تاريخ 26 نيسان المقبل، لمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، وعقب انتهائها من تنظيم ثلاثة أيام متتالية من فعاليات استضافة كأس العالم، أتاحت الشركة خلالها فرص التقاط صور تذكارية مع الكأس للمواطنين، كما نظّمت زيارات لمجموعات طلابية من المدارس والجامعات، ومجموعات أخرى للجمعيات والمؤسسات التي تحتضن الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى عدد من الأندية والفرق المحلية.

 

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024