الرئيسة

"العبيدية" يخطف فوزا صعبا من "إسلامي قلقيلية" في دوري الدرجة الأولى

نشر بتاريخ: 2018-02-25 الساعة: 08:57

بيت لحم-اعلام فتح- خطف فريق شباب العبيدية فوزا غاليا وثمينا من أمام "إسلامي قلقيلية في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة التي جمعتمها، امس السبت، وانتهت بنتيجة هدفين دون رد، على ستاد الخضر، ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".
وبهذا الفوز، رفع العبيدية رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس، أما إسلامي قلقيلية فبقي في الترتيب العاشر متجمدا رصيده عند 17 نقطة، لتتصعب أموره كثيرا في الحفاظ على مقعد بالاحتراف الجزئي.
وضاعت أخطر الفرص للعبيدية في الدقيقة 27، من كرة عرضية إلى داخل الصندوق، تابعها عرفات صبيح برأسه، لكن الحارس صدها، فعادت إلى اللاعب نفسه وأمام المرمى الفارغ مررها، فلم تجد متابعة، وتكفل المدافع بإبعادها.
وفي الشوط الثاني، ومع الدقيقة 52 تألق الحارس محمد بدير في إبعاد كرة عرفات صبيح الذي سددها من داخل الصندوق، إلى ركنية.
والأخطر جاءت لمصلحة العبيدية في الدقيقة 82، من كرة وصلت إلى عرفات صبيح الذي راوغ المدافعين ومن داخل الصندوق سدد بقوة لكن الحارس أبدع في صدها حارما أصحاب الأرض من هدف محقق.
وعاد عرفات صبيح مرة وأضاع هدفا محققا في الدقيقة 87، من كرة متقنة من معتصم العيساوي وصلت صبيح من داخل منطقة الجزاء وسدد لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

ومع الدقيقة 72 لعب إسلامي قلقيلية بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعبه حسام حامد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية.
وقبل النهاية بدقيقة وضع عرفات صبيح فريقه في المقدمة عندما أحرز له الهدف الأول، بعد أن صوب الكرة من على مشارف الصندوق بطريقة لولبية، فارتطمت بالقائم وهوت إلى داخل الشباك، وحاول الإسلامي إعادة المباراة لنقطة الصفر لكن الأمور جاءت بغير ذلك عندما أضاف مهند زواهرة هدف فريقه الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
حكم المباراة للساحة جمعة أبو صبيح، وساعده رامي حلاحله، ويعقوب أبو ترك، وكمال أبو ترك رابعا. راقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدان.
وجاءت بقية نتائج المباريات على النحو التالي:
هلال أريحا / الأمعري 0-1
بيت أمر / سلوان 4-3
جنين / أبناء القدس 0-1

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024