facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

"ثوري فتح" يندد بالاعتداء الآثم على أبو جودة النحال

عضو المجلس الثوري للحركة أبو جودة النحال
نشر بتاريخ: 2015-01-24
فتح ميديا- حذر المجلس الثوري لحركة 'فتح' من تداعيات تصاعد الاعتداءات على قيادة وكوادر الحركة ومؤسساتها في قطاع غزه، التي آخرها الاعتداء الهمجي الجبان على عضو المجلس الثوري للحركة أبو جوده النحال أثناء انعقاد المؤتمر الحركي للأطباء.

وأوضح المجلس الثوري في بيان صدر، مساء اليوم السبت، أن الاعتداء والتخريب الذي تم في مؤسسة رعاية الشهداء جرى تحت أعين عناصر 'حماس' المسلحة، وحذر المتورطين في هذا الاعتداء وغيره بأنهم لن يفلتوا من القصاص، ولن تحميهم حماس ولا العصابات المأجورة.

وناشد المجلس الثوري أبناء حركة 'فتح' الصادقين والمخلصين إلى التكاتف والتضامن لمواجهة الهمجية الشرسة التي تقودها إسرائيل وأعوانها ضد حركة 'فتح' وقيادتها في هذه الظروف التي يقف فيها شعبنا وقيادته في معركة مواجهة وتحدي للاحتلال، مؤكدا ضرورة معالجة القضايا الداخلية بالحوار داخل الأطر الحركية.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الرئيس يلتقي مبعوث الرئيس الأميركي إلى المنطقةالرئيس في اجتماع المركزية : قضية الأسرى صعبة وحساسة وطالبنا الجانب الأميركي بالتدخلقراقع: الوضع الصحي للأسرى المضربين خطير جدا والخشية من ارتقاء شهداءلليوم الـ39 الأسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالاحتلال يستولي على معدات مطبعة وسط رام اللهمحمد اشتية يدعو لطرح إضراب الأسرى في مجلس الأمن انتقد "التسهيلات الاقتصادية" واعتبرها إجراءات هزيلة