facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

"ثوري فتح" يندد بالاعتداء الآثم على أبو جودة النحال

عضو المجلس الثوري للحركة أبو جودة النحال
نشر بتاريخ: 2015-01-24
فتح ميديا- حذر المجلس الثوري لحركة 'فتح' من تداعيات تصاعد الاعتداءات على قيادة وكوادر الحركة ومؤسساتها في قطاع غزه، التي آخرها الاعتداء الهمجي الجبان على عضو المجلس الثوري للحركة أبو جوده النحال أثناء انعقاد المؤتمر الحركي للأطباء.

وأوضح المجلس الثوري في بيان صدر، مساء اليوم السبت، أن الاعتداء والتخريب الذي تم في مؤسسة رعاية الشهداء جرى تحت أعين عناصر 'حماس' المسلحة، وحذر المتورطين في هذا الاعتداء وغيره بأنهم لن يفلتوا من القصاص، ولن تحميهم حماس ولا العصابات المأجورة.

وناشد المجلس الثوري أبناء حركة 'فتح' الصادقين والمخلصين إلى التكاتف والتضامن لمواجهة الهمجية الشرسة التي تقودها إسرائيل وأعوانها ضد حركة 'فتح' وقيادتها في هذه الظروف التي يقف فيها شعبنا وقيادته في معركة مواجهة وتحدي للاحتلال، مؤكدا ضرورة معالجة القضايا الداخلية بالحوار داخل الأطر الحركية.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
فتوح يدعو الأمم المتحدة للالتزام بميثاقها تجاه القدس والمقدّسات"ثوري فتح": القدس عاصمتنا وعلى المجتمع الدولي إنفاذ قراراته بإنهاء الاحتلالفتح : من حق كل فلسطيني التواجد في القدس وقرار ابعاد أعضاء المجلس الثوري عن المسجد الأقصى عنصري القدس.. روح الكينونة الشخصية والوطنية- موفق مطرالاحتلال يبعد عددا من قيادات وكوادر "فتح" عن الأقصى