facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

"فتح" تنعى خادم الحرمين الشريفيين الملك عبدالله بن عبد العزيز

نشر بتاريخ: 2015-01-23

فتح ميديا- تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح برئيسها ولجنتها المركزية وقياداتها وكوادرها ومناضليها ينعون ببالغ الحزن والاسى، الى جماهير الشعب الفلسطيني وجماهير الأمة العربية وكُل المؤمنين بالحق والعدل في العالم، فقيد الأمتين العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفيين "عبد الله بن عبد العزيز" عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة.

إن حركة فتح والشعب الفلسطيني سيذكر دائما المواقف الأخوية والمبدئية الثابتة والشجاعة إتجاه القضية الفلسطينية ودعمه المتواصل للشعب الفلسطيني في كُل المُنعطفات الأخيرة، وستذكر أمتنا العربية حرص الملك عبدالله على أمنها واستقرارها وتضامُنها وازدهارها.

وأشارت حركة فتح في بيانٍ صادرٍ عن مفوضية الإعلام والثقافة، إلى شجاعة وجرأة الفقيد الملك عبدالله عندما طرح مُبادرته السلمية، مُبادرة السلام العربية، والتي هي دليلٌ على رؤيته الثاقبة وحرصه المُستمر على الحق والعدل وعدم التفريط بالحقوق الوطنية الفلسطينية والقومية العربية.

وحركة فتح على ثقة أن خادم الحرمين الشريفيين "سلمان بن عبد العزيز" وولي عهده الأمير "مقرن عبد العزيز" والقيادة السعودية ستواصل النهج نفسه والمواقف القومية ذاتها.

وبهذه المُناسبة الأليمة على قلوبنا تتقدم حركة فتح من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك العربية السعودية والقيادة السعودية والشعب السعودي الشقيق بأحر التعازي الأخوية.

وإنا لله وإنا إليه راجعون


 

raz
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
اسماعيل: لن نسمح لحماس بسرقة غزة من الشرعية الوطنية وشطب اسم ياسر عرفات اجراء مخزيالفتياني: ياسر عرفات صنع لنا هوية وطنية واسمه يشع في ذاكرة شعبنا وألأحرار في العالمالقدوة: القدس حاضرة على جدول أعمال ندوة في باريستيمور وليد كمال جنبلاط. . نحن آسفون! - موفق مطرالاحتلال يعتقل 14 مواطنا بينهم نائب وصحفي