عناوين الأخبار

  أبو الغيط: استهداف عاصمة عربية بصواريخ بالستية هو تهديد خطير    قوات الاحتلال تعيق تحركات المواطنين على مدخل عزون شرق قلقيلية    قريع: إسرائيل تسابق الزمن في عملية تهويد القدس وتوسيع المستعمرات    المنتخب الفلسطيني سيتخطى الإسرائيلي في تصنيف الفيفا    زيمبابوي: الحزب الحاكم يقيل موغابي من زعامته ويمهله حتى الاثنين للتنحي عن الرئاسة    صيدم والنتشة: المناهج الفلسطينية الجديدة تُعزّز منظومة النزاهة وجهود مكافحة الفساد    الجيش السوري يسيطر مجددا على مدينة البوكمال الاستراتيجية    الجامعة العربية تجري اتصالات مع الإدارة الأميركية عقب قرار تعليق عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن    محكمة الاحتلال تصدر قرار يقضي بدفع السلطة الوطنية الفلسطينية وأربعة أسرى تعويضات لعوائل القتلى المستعمرين    تحذير عربي لإيران خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم    استمرار فتح معبر رفح لليوم الثاني    محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عدد من المقدسيين    المجلس الوطني يرفض موقف الإدارة الأميركية بعدم التجديد لمكتب منظمة التحرير    مجلس الوزراء يرفض في جلسته الطارئة قرار الخارجية الأميركية عدم التمديد لمكتب المنظمة    نادي الأسير: خمسة أسرى يعانون من تدهور وضعهم الصحي في سجون الاحتلال    سلطات الاحتلال تخطر بهدم غرف سكنية وخظائر أغنام في يطا    مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى صباح اليوم بحراسة مشددة    هيئة الأسرى: أسرى "مجدو" يشتكون من الاكتظاظ المتزايد    التحقيق مع نتنياهو للمرة السادسة في ملفات الفساد    اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة  
الرئيسة/  أخبار منوعة

ايما ستون الممثلة الأعلى أجرا في العالم

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 19:57

(أ ف ب) - أصبحت النجمة الأميركية الحائزة جائزة اوسكار ايما ستون الممثلة الأعلى أجرا في العالم بعدما تخطت جنيفر لورنس في التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة "فوربز" الأربعاء.

ايما ستون البالغة 28 عاما والحائزة جائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام عن الفيلم الموسيقي "لا لا لاند"، نالت 26 مليون دولار من دون احتساب الضرائب خلال الأشهر الاثني عشر التي انتهت في نهاية حزيران/يونيو بحسب تصنيف المجلة المتخصصة في مجال الأعمال.

وقد نجحت نجمة المسلسل الكوميدي الشهير "فرندز" جنيفر انيستون البالغة 48 عاما، ايضا في تخطي جنيفر لورنس إذ حلت ثانية مع 25,5 مليون دولار بفضل عقود إعلانية وترويجية كثيرة حول العالم.

واحتلت جنيفر لورنس المرتبة الثالثة مع 24 مليون دولار خلال الفترة عينها، غير أن هذا الرقم يبدو هزيلا مقارنة مع أرباحها العام الماضي.

فقد هيمنت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما والحائزة جائزة اوسكار عن دورها في فيلم "سيلفر لاينينغز بلايبوك" (2012) على تصنيف العام 2016 للسنة الثانية على التوالي مع ايرادات قدرها 46 مليون دولار مدفوعة خصوصا بأدائها في السلسلة الاستشرافية "هانغر غايمز".

وفي المرتبتين الرابعة والخامسة حلت ميليسا ماكارثي وميلا كونيس مع 18 مليون دولار و15,5 مليونا على التوالي.

وتضم قائمة الممثلات العشر الأعلى أجرا في هوليوود أيضا ايما واتسون وشارليز ثيرون وكايت بلانشيت وجوليا روبرتس وايمي ادامز.

وقد نالت النجمات العشر مجتمعات 172,5 مليون دولار أي بتراجع نسبته 16 % عن الـ205 ملايين دولار التي جنتها الممثلات العشر الأعلى أجرا في 2016 بحسب "فوربز".

ومن المتوقع صدور تصنيف الممثلين الأعلى أجرا في وقت لاحق هذا الأسبوع كما من شأنه أن يسلط الضوء على الفوارق الكبيرة في المداخيل بين الرجال والنساء في هوليوود.

وفي العام الماضي، احتل دواين "ذي روك" جونسون صدارة ترتيب "فوربز" مع 64,5 مليون دولار من العائدات، أي أكثر من ضعف دخل ايما ستون هذه السنة.

amm

التعليقات

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017