عناوين الأخبار

  القـوى الوطنية والإسلامية ترفض وتقاطع زيارة نائب الرئيس الأمريكي    قوات الاحتلال تعتقل مواطنا ونجله جنوب بيت لحم    مستعمر يطرد رعاة أغنام من منطقة الفارسية في الأغوار    فرنسا تحض تركيا على وقف هجومها في سوريا وأردوغان يتوقع إنهاء التدخل "قريبا"    عمان: "اللجنة الاستشارية" تبحث التحديات التي تواجه عمل الأونروا    جنين: بحث سبل إعادة بناء المنازل التي دمرها الاحتلال في واد برقين    السعود يثمن موقف روسيا وبريطانيا وفرنسا والصين في مجلس الأمن تجاه القدس    "هيئة الجدار والاستيطان" تطلق حملة توزيع حقائب مدرسية في مناطق مهددة بالترحيل    الرئيس يصدر تعليماته لعلاج مواطنة من غزة    سفارة فلسطين وإقليم فتح في اسبانيا يحييان الذكرى الثالثة والخمسين لإنطلاق الثورة الفلسطينية    العاهل الأردني لنائب ترمب: حل الدولتين هو الطريق والقدس الشرقية عاصمة لفلسطين    نتنياهو يهاجم قرار مقاطعة خطاب بنس ويصفه بالعار    ألمانيا تتدخل لمنع البناء الاستعماري في حي "جفعات هاماتوس" جنوب القدس المحتلة    نواب المشتركة يعلنون مقاطعة خطاب بنس في الكنيست غداً    المظاهرات تعم تل أبيب احتجاجاً على الفساد السلطوي والمتظاهرون يمنعون مندلبليت من الصلاة في الكنيس    الجيش الإسرائيلي ينشئ قوة احتياط خاصة لمواجهة أي هجوم طارىء من داعش    العاهل الأردني يؤكد لنائب الرئيس الأميركي مايك بنس بأ، القدس الشرقية عاصمة لفلسطين    نتنياهو يصدر تعليمات لوزرائه درعي وليبرمان بتهدئة الخلاف    قوات الاحتلال تفتش منازل ومحلات تجارية في سيلة الظهر وتستجوب مواطنين    أفغانستان: حركة طالبان تتبنى الهجوم على فندق "إنتركونتيننتال" وسط كابول  
الرئيسة/  أخبار منوعة

ايما ستون الممثلة الأعلى أجرا في العالم

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 19:57

(أ ف ب) - أصبحت النجمة الأميركية الحائزة جائزة اوسكار ايما ستون الممثلة الأعلى أجرا في العالم بعدما تخطت جنيفر لورنس في التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة "فوربز" الأربعاء.

ايما ستون البالغة 28 عاما والحائزة جائزة أوسكار أفضل ممثلة هذا العام عن الفيلم الموسيقي "لا لا لاند"، نالت 26 مليون دولار من دون احتساب الضرائب خلال الأشهر الاثني عشر التي انتهت في نهاية حزيران/يونيو بحسب تصنيف المجلة المتخصصة في مجال الأعمال.

وقد نجحت نجمة المسلسل الكوميدي الشهير "فرندز" جنيفر انيستون البالغة 48 عاما، ايضا في تخطي جنيفر لورنس إذ حلت ثانية مع 25,5 مليون دولار بفضل عقود إعلانية وترويجية كثيرة حول العالم.

واحتلت جنيفر لورنس المرتبة الثالثة مع 24 مليون دولار خلال الفترة عينها، غير أن هذا الرقم يبدو هزيلا مقارنة مع أرباحها العام الماضي.

فقد هيمنت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما والحائزة جائزة اوسكار عن دورها في فيلم "سيلفر لاينينغز بلايبوك" (2012) على تصنيف العام 2016 للسنة الثانية على التوالي مع ايرادات قدرها 46 مليون دولار مدفوعة خصوصا بأدائها في السلسلة الاستشرافية "هانغر غايمز".

وفي المرتبتين الرابعة والخامسة حلت ميليسا ماكارثي وميلا كونيس مع 18 مليون دولار و15,5 مليونا على التوالي.

وتضم قائمة الممثلات العشر الأعلى أجرا في هوليوود أيضا ايما واتسون وشارليز ثيرون وكايت بلانشيت وجوليا روبرتس وايمي ادامز.

وقد نالت النجمات العشر مجتمعات 172,5 مليون دولار أي بتراجع نسبته 16 % عن الـ205 ملايين دولار التي جنتها الممثلات العشر الأعلى أجرا في 2016 بحسب "فوربز".

ومن المتوقع صدور تصنيف الممثلين الأعلى أجرا في وقت لاحق هذا الأسبوع كما من شأنه أن يسلط الضوء على الفوارق الكبيرة في المداخيل بين الرجال والنساء في هوليوود.

وفي العام الماضي، احتل دواين "ذي روك" جونسون صدارة ترتيب "فوربز" مع 64,5 مليون دولار من العائدات، أي أكثر من ضعف دخل ايما ستون هذه السنة.

amm

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018