facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

فتح: الإستيطان والإحتلال الإسرائيلي أعلى أشكال الإرهاب التي يتعرض لها شعبنا

نشر بتاريخ: 2015-01-11
فتح ميديا- قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي: إن الاحتلال الإسرائيلي العنصري لأراضي الدولة الفلسطينية والاستيطان وسياسة التمييز العنصري وعمليات التهويد الممنهجة للمقدسات، هي أعلى أشكال الإرهاب الإسرائيلي الذي يمارس ضد الفلسطينيين.

وشدد القواسمي في بيان صحفي، مساء اليوم الأحد، على أن الشعب الفلسطيني يتعرض لإرهاب الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه منذ عقود، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل على تجفيف منابع الإرهاب وعلى رأسها إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الدولة الفلسطينية، ووضع حد للسياسة العنصرية ونظام الابارتهايد التي تمارس بحق شعبنا.

وتابع: 'إننا كفلسطينيين إذ نتضامن  ونقف مع الشعب الفرنسي الصديق وقيادته ضد ما يتعرض إليه من إرهاب، فإننا نؤكد على أننا أكثر شعوب الأرض تفهما لمشاعرهم، لأننا نتعرض لإرهاب منظم منذ عقود طويلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي'.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
اسماعيل: لن نسمح لحماس بسرقة غزة من الشرعية الوطنية وشطب اسم ياسر عرفات اجراء مخزيالفتياني: ياسر عرفات صنع لنا هوية وطنية واسمه يشع في ذاكرة شعبنا وألأحرار في العالمالقدوة: القدس حاضرة على جدول أعمال ندوة في باريستيمور وليد كمال جنبلاط. . نحن آسفون! - موفق مطرالاحتلال يعتقل 14 مواطنا بينهم نائب وصحفي