facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

القواسمي: حماس هي من نفّذت تفجيرات المؤسسات الخاصة وبيت د. بسيسو

نشر بتاريخ: 2015-01-09
فتح ميديا- أكد المتحدث باسم حركة فتح اسامه القواسمي، إن حماس هي من نفذ عمليات التفجيرات بحق المؤسسات الخاصه وبيت المتحدث الرسمي باسم الحكومة الدكتور ايهاب بسيسو في قطاع غزة.

وأوضح القواسمي ان تهديدات من حماس عبر الرسائل النصية كانت قد وصلت للدكتور ايهاب بسيسو وعدد من وزراء الحكومة، وكان تحتوي على تهديدات مختلفه من ضمنها حرق المنزل وتهديدات للعائلة، وتم ابلاغ قادة حماس بذلك منذ يومين.

وأدان القواسمي هذه الافعال الاجرامية التي تعبر وتؤكد أن من يحكم غزة عصابة تعتاش على ارهاب المواطنين والمؤسسات الخاصة، بل وصل الحد لتهديد وزراء في الخكومة وتنفيذ تلك التهديدات بالحرق والتفجير وسرقة الممتلكات.

وحمل القواسمي قادة حماس المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الافعال المخزية.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
منظمات أهلية وحقوقية تطالب "حماس" برفع القيود على التنقل من وإلى غزةالخالدي: القمة العربية جاءت في وقت مناسب لتأكيد مركزية القضية الفلسطينية ودعم سياسة الرئيس عساف لموطني: الفلسطينيون ملح أرض فلسطين وجذورها التاريخية وفعالياتنا لتأكيد افتدائها لمنع تهويدها الرئيس: للدول العربية ستحمل قرارات القمة بصوت ولغة واحدة إلى الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا.قمة الرئيس والملك عند البحر الميت - موفق مطرفتح : يوم الأرض رسالة تاريخية للعالم ان شعبنا هنا باق وهنا سيكون