facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

نزال: نستنكر قتل الصحافيين الفرنسيين ونشجب الهجوم الإجرامي على صحيفة شارل

نشر بتاريخ: 2015-01-08
فتح ميديا- استنكر المتحدث باسم حركة فتح في أوروبا جمال نزال، اليوم الخميس، عملية قتل صحافيا فرنسيا في باريس على يد مجهولين أمس.

وقال في بيان أصدره، إن هذا العمل الإجرامي يمثل صدمة لمشاعرنا وضربا لقيمنا بعرض الحائط، مؤكدا أن الهجوم على أواصر الحياة المدنية في أي مكان يشكل مساسا فظيعا بمبادئ الديمقراطية وحرية التعبير اللامتناهية كما نؤمن بها في حركة فتح.

ودعت فتح كل فلسطيني إلى شجب هذا العمل تجنبا للوقوع في أي إغراء سطحي لتبريره وتقبل دوافع منفذيه.

وقال نزال: إن الاسلام ديانة عظيمة تستمد جبروت رسالتها من التسامح والعدل والمحبة ولا يمكن لنقطة حبر عاثرة أن تزلزل مكانته أو تضعف صورته، داعيا إلى عدم الانجرار وراء استفزازات مقصودة أو غير مقصودة لمشاعر المسلمين قد تهدف بالأساس لخلق صدوع بينهم وبين المجتمعات الاخرى.

وعبر نزال عن ثقة فتح بأن الجاليات العربية والإسلامية تشعر بالقلق من ازدياد نشاط حركة 'بيغيدا' العنصرية وترفض أي عمل يسيء لصورة العرب والمسلمين.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الأسير كريم يونس: مستمرون في اضرابنا حتى تحقيق مطالبنا الرئيس بمؤتمر صحفي مع ترامب: حرية شعبنا واستقلاله مفتاح السلام والاستقرارالخارجية: فشل إسرائيلي في التأثير على الموقف الدولي والأميركي من القدس المحتلةالرئيس يستقبل نظيره الأميركي في بيت لحم ابو مرزوق ...قل الحقيقة ولو لمرة واحدة ! - موفق مطر