الرئيسة/  ثقافة

افتتاح معرض الصور والمنتجات اليدوية الأكوادورية في أريحا

نشر بتاريخ: 2018-02-20 الساعة: 15:11

أريحا-اعلام فتح- افتتح محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وسفير جمهورية الاكوادور خافيير سانتوس بلازارتي، اليوم الثلاثاء، معرض الصور والمنتجات اليدوية الاكوادورية والذي نظمته السفارة بالتعاون مع المحافظة.
وضم المعرض عددا من اللوحات والصور حول طبيعة الاكوادور، والمعالم الرئيسية في جمهورية الاكوادور، ومنتجات يدوية من المنسوجات والمنحوتات الخشبية.
وأكد الفتياني عمق ومتانة العلاقات الفلسطينية الاكوادورية، مشيدا بموقف الاكوادور الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.
وبين أن هذا المعرض هو انعكاس  طبيعي للعلاقات الفلسطينية الاكوادورية وللتأكيد على سعينا الدائم لتطوير هذه العلاقات بما يساهم بتحقيق المنفعة للشعبين الفلسطيني والاكوادوري.
بدوره، أكد السفير بلازارتي علاقات الصداقة التي تجمع الشعبين، وقال: إن الهدف من المعرض هو تعريف الشعب الفلسطيني بالإكوادور  وتطوير العلاقات ما بين الشعبين في العديد من المجالات.
وأضاف، أن هذا النشاط هو جزء من مجموعة الأنشطة التي ستنفذها السفارة في فلسطين والتي تحقق الفائدة للشعبين وتعزيز العلاقات، مشيدا بحسن تنظيم  المعرض وحسن التعاون من قبل محافظة أريحا والأغوار.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024