عناوين الأخبار

  قانون فرنسي يفرض عقوبات مشددة بشأن "المهاجرين غير الشرعيين"    تمديد اعتقال الصحفي محمد علوان ونقابة الصحفيين تستنكر    شعث: طلب أميركا من مجلس الأمن دعم خطتها للسلام محاولة فاشلة للترويج لاتفاق منحاز    اختفاء 111 فتاة بعد يومين من هجوم "بوكو حرام" على مدرستهن في نيجيريا    سلطات الاحتلال تفرض حبساً منزلياً على مقدسي    قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطناً من الضفة    فتح: ترشح روايتين فلسطينيتين للقائمة القصيرة لجائزة البوكر إنجاز للثقافة الفلسطينية    بلدية الاحتلال في القدس تصادق على بناء 3000 وحدة استعمارية    بعد كشف فساد نتنياهو: نصف الإسرائيليين يؤيدون استقالته والليكود الأكثر شعبية    غزة: زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين    تصويت محتمل لمجلس الأمن على مشروع قرار بوقف إطلاق النار في سوريا    سفارتنا بالقاهرة: إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وتشكيل خلية أزمة لمتابعة العالقين    قوات الاحتلال تقتحم كفل حارس لتأمين الحماية للمستعمرين    القدس: قوات الاحتلال تعتقل 5 أطفال قبل انسحابه من مخيم شعفاط    الحسيني يطلع وفدا من الجبل الأسود على انتهاكات الاحتلال في القدس    الجامعة العربية تطالب الدول الاعضاء بسداد مساهماتها في موازنة 2018    قراقع: لا إصابات بين الأسرى في سجن ريمون    الجامعة العربية تدعو العالم لدعم رؤية الرئيس عباس لإحلال السلام    ناميبيا تجدد دعمها للنضال المشروع لشعبنا ضد الاحتلال وترفض الاستعمار    الأحمد يلتقي وزير الداخلية اللبناني  
الرئيسة/  الأخبار

جنين: تكريم الطلبة المتفوقين في مدارس "الأونروا"

نشر بتاريخ: 2018-02-14 الساعة: 14:13

جنين-اعلام فتح- كرّمت اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين، اليوم الأربعاء، الطلبة المتفوقين في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في محافظة جنين.
وجرى حفل التكريم في  قاعة الأمن الوطني في معسكر حرش السعادة، وشمل مدارس رمانة للإناث، وعرابة للإناث، وقباطية للذكور والإناث، وصانور للإناث، ويعبد للذكور، إضافة إلى مدرسة الزهراء الثانوية الحكومية  في جنين، والكرامة الأساسية الأولى والثانية.
وهنأ محافظ جنين إبراهيم رمضان، الطلبة المتفوقين وذويهم، مؤكدا أن التعليم هو سلاح أصيل في معركة بناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها الوطنية.
وأضاف: هؤلاء الطلبة في مخيمات فلسطين يؤكدون من خلال تفوقهم واجتهادهم انهم مصرون على تحقيق النجاح وتحدي كل الظروف القاهرة التي فرضها الاحتلال الإسرائيلي بعنجهيته المستمرة ضد أبناء شعبنا وضد اللاجئين .
وشدد المحافظ رمضان أن قضية اللاجئين لن تسقط بالتقادم وسنبقى نناضل حتى نيل حقوقنا وعودة اللاجئين إلى قراهم وأراضيهم المهجرة .
وقال أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة نور أبو الرب، في كلمة منظمة التحرير، إن شعبنا مبدع، رغم الاحتلال والظروف الصعبة.
ووجه أبو الرب التحية للأمهات  اللواتي استطعن متابعة أبنائهن وإنشاء جيل متعلم حضاري ومثقف إلى جانب مؤسساتنا المدنية وبأبناء مؤسساتنا الأمنية التي استطاعت وبكل فخر واعتزاز أن تحمي الشعب الفلسطيني وتوفر له الأمن والأمان .
من جهته، بارك مدير عام المشاريع في دائرة شؤون اللاجئين محمد السيد تفوق الطلبة، وأشار إلى أن هذا التكريم هو لخلق حافز للطلبة للاستمرار في التفوق الدراسي والإبداع، وتعزيز طموحهم ورغبتهم في التحصيل العلمي.
وأكد حرص دائرة شؤون اللاجئين على الاهتمام بالطلبة ودعمهم ورفع قدراتهم وتحصيلهم العلمي في المخيمات .
وشكر مدير الشؤون العامة في المحافظة محمد الحبش، قيادة منطقة جنين على استضافتها الاحتفال المركزي لتكريم كوكبة من الطلبة المبدعين في مدارس الوكالة في المحافظة.
وشدد على أن دعم المسيرة التعليمية وتكريم المتفوقين سيظل على رأس اهتمامات اللجنة الشعبية، تقديرا لدور العلم والمتعلمين في بناء المجتمع الفلسطيني والنهوض بواقع المخيمات .
وجرى خلال الاحتفال، الذي حضره رئيس اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين في المحافظة صالح حواشين، تكريم المحافظ رمضان.
كما شمل الحفل توزيع المنح على الطلبة المتفوقين قدمتها دائرة شؤون اللاجئين، كما قدمت هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية هدايا رمزية للطلبة، ومصاحف من مديرية الأوقاف .

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018