الرئيسة

ريال مدريد يتوج بالسوبر الإسباني للمرة العاشرة

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 09:06

رام الله- تغلب ريال مدريد على غياب نجمه الشهير البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوج بلقبه العاشر في بطولة كأس السوبر الإسباني بعدما أكد تفوقه على منافسه التقليدي العنيد برشلونة بالتغلب عليه 2 / صفر في إياب كلاسيكو السوبر الإسباني.
وأحرز الريال لقب البطولة بعد فوزه 5-1 في مجموع المباراتين حيس سبق له الفوز على برشلونة ذهابا 3 -1 في عقر داره يوم الأحد الماضي.
وقلص الريال الفارق الذي يفصله عن برشلونة في السجل الذهبي للسوبر الإسباني إلى لقبين حيث يتصدر برشلونة السجل الذهبي للبطولة برصيد 12 لقبا.
ولقن الريال ضيفه درسا قاسيا على استاد "سانتياجو برنابيو" في مدريد واكتفى بهدفين في مباراة عانى فيها برشلونة الأمرين وكان مهددا بالخروج مهزوما بالعديد من الأهداف.
وحسم الريال المواجهة تماما في الشوط الأول بتسجيله هدفين نظيفين لينهي الشوط الأول بهذه الهدفين.
وافتتح ماركو أسينسيو التسجيل في مباراة الإياب بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الرابعة ثم أضاف زميله الفرنسي كريم بنزيمة هدف الحسم النهائي في الدقيقة 39 .
وفي الشوط الثاني ، استعاد برشلونة بعض قدراته الهجومية لكنه ظل عاجزا عن هز الشباك ليتعرض الفريق لهزيمة ثقيلة ستظل حاضرة في أذهان جماهيره حتى إشعار آخر.
وأكدت المباراة مججد على معاناة برشلونة في غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي ترك الفريق مؤخرا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة حتى الآن.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024