عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل 5 أطفال قبل انسحابه من مخيم شعفاط    الحسيني يطلع وفدا من الجبل الأسود على انتهاكات الاحتلال في القدس    الجامعة العربية تطالب الدول الاعضاء بسداد مساهماتها في موازنة 2018    قراقع: لا إصابات بين الأسرى في سجن ريمون    الجامعة العربية تدعو العالم لدعم رؤية الرئيس عباس لإحلال السلام    ناميبيا تجدد دعمها للنضال المشروع لشعبنا ضد الاحتلال وترفض الاستعمار    الأحمد يلتقي وزير الداخلية اللبناني    إسرائيل ترفض الكشف عن الخط الأخضر لـ"أسباب أمنية"    جنود الاحتلال يطاردون رعاة الأغنام في مسافر يطا    الحكومة تدين الحملة العدوانية التي تشنها أطراف في "حماس" ضد القيادة والحكومة    مستعمرون ينحرون 10 رؤوس أغنام من عينابوس جنوب نابلس    اللواء حازم عطا الله يعلن رسمياً الربط الإلكتروني مع الجنائية الدولية بعد تسلم علم الإنتربول    الملف 4000: المدير العام السابق لوزارة الاتصالات يقدم شهادات مفصلة الآن في مركز التحقيق    الجامعة العربية تدعو إلى إصدار اتفاقية لحل مشكلة اللاجئين    المجلس الوطني يطالب الاتحاد البرلماني الدولي إدراج الكنيست الإسرائيلي كبرلمان عنصري    فتح تدعو الدول الاوروبية لتبني مبادرة الرئيس    لجنة الأمن والخارجية بالكنيست تصادق على "خصم رواتب الأسرى من ضرائب السلطة"    الفتياني: خطة الرئيس للسلام أثبتت تمسكه بالثوابت الوطنية ومكانته كرجل دولة عالمي    بدء تركيب بيوت متنقلة في مستعمرة "عميحاي" الجديدة على أراضي قرية جالود    قوات الاحتلال تخطر بهدم منزل ووقف البناء لآخرين في اذنا غرب الخليل  
الرئيسة/  اقتصاد

تراجع الدولار أمام العملات الرئيسية في التعاملات الآسيوية

نشر بتاريخ: 2018-02-13 الساعة: 12:22

رام الله- اعلام فتح- تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأسواق الآسيوية اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي سجلت فيه أسواق الأسهم الأسيوية ارتفاعا جماعيا مدعومة بمكاسب الأسهم الأمريكية في تعاملات مساء أمس.

ويترقب المستثمرون صدور بيانات التضخم الأمريكية غدا الأربعاء، لتقييم احتمالات تسريع وتيرة زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي.

ويتوقع المحللون أن يشير تقرير وزارة العمل الأمريكية إلى ارتفاع أسعار المستهلك في الولايات المتحدة خلال يناير الماضي بنسبة 9ر1% سنويا، مقابل 1ر2% سنويا في ديسمبر الماضي.

وتراجع الدولار أمام الين الياباني إلى 99ر107 ين وهو أقل مستوى للعملة الأمريكية منذ سبتمبر 2017، وإذا استمرت العملة الخضراء في التراجع فقد تجد الدعم عند مستوى 106 ين.

كانت بيانات بنك اليابان المركزي الصادرة اليوم قد أشارت إلى ارتفاع أسعار المنتجين (الجملة) خلال الشهر الماضي بنسبة 3ر0% مقابل 1ر0% خلال الشهر السابق.

وأمام الفرنك السويسري تراجع الدولار عن مكاسبه الصباحية ليصل إلى 9357ر0 دولار لكل فرنك وهو أقل مستوى له منذ 4 أيام. وتراجع أمام الجنيه الإسترليني إلى 3869ر1 دولار بعد ارتفاعه في الصباح إلى 3832ر1 دولار لكل جنيه.

وانخفضت العملة الخضراء أمام الدولار النيوزيلندي إلى أقل مستوى لها منذ 6 أيام إلى 7289ر0 دولار أمريكي لكل دولار نيوزيلندي، مقابل 7262ر0 دولار في تعاملات نيويورك أمس.

وتراجع الدولار الأمريكي أمام نظيره الكندي إلى 2571ر1 دولار أمريكي، لكل عملة كندية بعد أن كان قد سجل في الصباح 2593ر1 دولار.

Anw

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018