الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

وفد من حركة فتح بالقدس يزور منزل الأسير قاقيش

نشر بتاريخ: 2018-02-12 الساعة: 22:47

القدس المحتلة- الحياة الجديدة- زار وفد من حركة فتح إقليم القدس، منزل الاسير المقدسي جون وليم قاقيش (23 عاما) في عقبة البطيخ داخل أسوار البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وضم الوفد مسؤول ملف الاسرى في اقليم القدس عوض السلايمة، ومستشار محافظ القدس ناصر عجاج، والناشط الشبابي فادي إمطور، وعضو لجنة اهالى الاسرى والمعتقلين في القدس علاء الحداد، وأحد كوادر حركة فتح إياد زغير.

ورحب والد الاسير جون قاقيش، بالوفد واللفته الهامة للاطمئنان والوقوف الى جانب العائلة بعد إصدار الحكم الجائر بحق نجله جون السجن مدة( 11 عاما) بعد أن أصدر حكم سابق السجن مدة (9 سنوات) بالاضافة لفرض غرامة مالية بآلاف الشواقل تعويضا لعائلة المتطرفين اليهود بدعوة محاولة الطعن بتاريخ 24-5-2015 داخل أسوار البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وحيا مسؤول ملف الاسرى في إقليم القدس عوض السلايمة، قوة وصبر الاسير جون والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحيه ووقوفه الى جانب اخوانه المسلمين خلال الوقفات الاحتجاجيه على ابواب المسجد الاقصى المبارك، ومساعدة المصلين خلال شهر رمضان ضمن لجنة النظام.

يقول السلايمة، في مدينة القدس لا فرق بين مسلم ومسيحي لأن النضال والتضحيات واحدة أمام كافة التصعيد الاحتلالي بحق الحجر والبشر في المدينة.

 

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024