عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل 5 أطفال قبل انسحابه من مخيم شعفاط    الحسيني يطلع وفدا من الجبل الأسود على انتهاكات الاحتلال في القدس    الجامعة العربية تطالب الدول الاعضاء بسداد مساهماتها في موازنة 2018    قراقع: لا إصابات بين الأسرى في سجن ريمون    الجامعة العربية تدعو العالم لدعم رؤية الرئيس عباس لإحلال السلام    ناميبيا تجدد دعمها للنضال المشروع لشعبنا ضد الاحتلال وترفض الاستعمار    الأحمد يلتقي وزير الداخلية اللبناني    إسرائيل ترفض الكشف عن الخط الأخضر لـ"أسباب أمنية"    جنود الاحتلال يطاردون رعاة الأغنام في مسافر يطا    الحكومة تدين الحملة العدوانية التي تشنها أطراف في "حماس" ضد القيادة والحكومة    مستعمرون ينحرون 10 رؤوس أغنام من عينابوس جنوب نابلس    اللواء حازم عطا الله يعلن رسمياً الربط الإلكتروني مع الجنائية الدولية بعد تسلم علم الإنتربول    الملف 4000: المدير العام السابق لوزارة الاتصالات يقدم شهادات مفصلة الآن في مركز التحقيق    الجامعة العربية تدعو إلى إصدار اتفاقية لحل مشكلة اللاجئين    المجلس الوطني يطالب الاتحاد البرلماني الدولي إدراج الكنيست الإسرائيلي كبرلمان عنصري    فتح تدعو الدول الاوروبية لتبني مبادرة الرئيس    لجنة الأمن والخارجية بالكنيست تصادق على "خصم رواتب الأسرى من ضرائب السلطة"    الفتياني: خطة الرئيس للسلام أثبتت تمسكه بالثوابت الوطنية ومكانته كرجل دولة عالمي    بدء تركيب بيوت متنقلة في مستعمرة "عميحاي" الجديدة على أراضي قرية جالود    قوات الاحتلال تخطر بهدم منزل ووقف البناء لآخرين في اذنا غرب الخليل  
الرئيسة/  رياضة

"هلال القدس" يتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين على حساب "السموع"

نشر بتاريخ: 2018-02-12 الساعة: 19:18

المركز" ودورا يلجآن للركلات الترجيحية للتأهل والأمعري يتجاوز الخضر
بيت لحم-اعلام فتح- احتاج فريق هلال القدس إلى الضربات الترجيحية لاجتياز عقبة نادي شباب السموع، والتأهل لدور الثمانية من كأس فلسطين لكرة القدم.
وفاز "الهلال" بواقع أربع ضربات مقابل اثنيتن، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ستاد الخضر في محافظة بيت لحم، بالتعادل بهدفين.
في تفاصيل المباراة، افتتح "الهلال" التسجيل عن طريق ساري جاد الله في الدقيقة التاسعة، في ظل أفضلية واضحة للفريق، من حيث التنظيم والانتشار وحيازة الكرة والوصول إلى منطقة الجزاء مقابل غياب "السموع" عن الأجواء.
وشكلت الكرات العرضية الطويلة نقطة ضعف ل"السموع"، ففي الدقيقة 18، ومن كرة عرضية من محمد يامين وصلت إلى جوناثان سوريا الذي سددها بقوة إلى داخل الشباك.
وقلص السموع الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق رامي مسالمة الذي تلقى كرة من بهجت الربعي، وسددها في المرمى.
ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 51 استطاع "السموع" أن يعيد المباراة إلى نقطة الصفر عندما عدل النتيجة عن طريق اياد أبو غرقود.
وفي الدقيقة 60 أهدر "الهلال" فرصة هدف محقق، حيث أضاع علي عدوي انفرادا مع الحارس.

سجل لهلال القدس في الضربات الترجيحية، إيهاب شاهين، محمد نضال، جوناثان سوريا، علي عدوي. أما "السموع" فسجل له رامي مسالمة، وبهجت الربعي، وأضاع حسين جوهر ورضوان أبو كرش.
حكم المباراة، مروان وزوز للساحة، وساعده شفيق اخليل ومأمون الدراويش، ويزيد أبو عرقوب رابعا، وراقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدان.
وفي بقية المباريات:
فاز مركز طولكرم على شباب يطا بالركلات الترجيحية 4-2، بعد التعادل السلبي، بينما فاز مركز شباب الأمعري على شباب الخضر 2-1، وشباب دورا الرياضي على جبل المكبر بالركلات الترجيحية 4-2، بعد التعادل السلبي.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018