الرئيسة/  ثقافة

البيرة: افتتاح معرضين للعسل والمنتجات التراثية

نشر بتاريخ: 2017-08-15 الساعة: 16:50

البيرة- وفا- افتتح في مدينة البيرة، اليوم الثلاثاء، معرضين أحدهما للمنتوجات التراثية، والآخر لمنتوجات النحل، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل، وممثلين عن وزارة الزراعة، ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق، وأمين عام المبادرة الوطنية مصطفى البرغوثي.

وجاء افتتاح معرض منتوجات النحل، من قبل مجلس منتجات النحل الفلسطيني، في ساحة مركز بلدية البيرة الثقافي، حيث قام مزارعون ومنتجون للعسل وعدد من منتجات النحل بعرض هذه المنتجات في ساحة المركز وسط إقبال كبير من مواطني وزائري المدينة، حيث يستمر هذا المعرض لغاية نهاية الأسبوع الحالي.

وافتتحت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل، معرض المنتجات التراثية، الذي حمل عنوان "القدس لنا"، والذي نظمته مؤسسة شباب البيرة بالتعاون مع مؤسسة أصدقاء الشباب، واحتوى المعرض على مطرزات فلسطينية، وحلي تراثية، ومأكولات شعبية.

ورحب رئيس بلدية البيرة بالحضور والقائمين على هذه الفعاليات، مؤكدا أهمية هذه الفعاليات تحديدا في هذا الوقت من العام، حيث تضج المدينة بالمغتربين الذين يحبون شراء واقتناء هذه المنتوجات، داعيا كافة مواطني المدينة وزائريها للتفاعل مع مثل هذه الفعاليات لما لها من دور لتكريس الهوية التراثية للفلسطينيين ككل، وتحديدا تراث مدينة البيرة.

 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024