الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

إقليم غرب غزة يفتتح الستار عن صورة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات "لن يكتمل حلمي إلا بكِ يا قدس"

نشر بتاريخ: 2018-01-31 الساعة: 09:45

غزة –اعلام فتح- أزاح اليوم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم للحركة أحمد حلس "أبو ماهر" ، أمس، في المحافظات الجنوبية الستار عن صورة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات " لن يكتمل حلمي إلا بكِ يا قدس" ، وسط مدينة غزة في احتفالية نظمها اقليم غرب غزة بحضور أعضاء المجلس الثوري وأعضاء الهيئة القيادية وأمناء سر وأعضاء قيادة الأقاليم وأمناء سر المكاتب الحركية وأمناء سر المناطق التنظيمية وسط حضور من أنصار حركة فتح .
وحيا حلس في كلمته، الجهد الذي يحيي ذكرى الشهيد أبو عمار،  أوضح حلس أن أبناء حركة فتح سيظلوا أوفياء ومحافظون على وصية قائدهم ورمزهم الشهيد ياسر عرفات ،  مؤكدا استمرار حركة فتح على درب الشهيد القائد في تحرير فلسطين وتحقيق حلم ياسر عرفات برفع شبل أو زهرة علم فلسطين على مآذن القدس وكنائسها .
وشدد حلس على إلتفاف شعبنا حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وعلى أهمية القدس كعاصمة لدولة فلسطين ، وإن إعلان ترامب القدس عاصمة إسرائيل ما هو إلا وعد يمثله وحده ، ولا يستطيع بهذا القرار هزيمة الشعب الفلسطيني الصابر .
من جانبه رحب مسؤول الإعلام بإقليم غرب غزة منذر الحايك بكافة الحضور وأكد أن فتح في اقليم غرب غزة تجدد العهد والوعد من خلال هذه الاحتفالية لروح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات بالثبات على المواقف حتى التحرير الكامل للتراب الوطني .
وأكد الحايك أن حضور فتح في هذا اليوم وهذه الاحتفالية وبحضور الكادر الفتحاوي يمثل رسالة إلي إسرائيل وأمريكا أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية ، ولن تتغير مواقفنا الوطنية ومواقف حركة فتح باعلان هنا ووعد هناك ، كون القدس من ثوابتنا الحركية والوطنية التي لا تنازل فيها ولا عنها .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024