الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل ١٥ مواطنا من الضفة وتسلم آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها

نشر بتاريخ: 2017-08-14 الساعة: 10:23

محافظات- إعلام فتح- وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين من محافظتي طولكرم وبيت لحم، وسلمت ثلاثة شبان من الأخيرة بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب براء أبو اصليح من بلدة عتيل شمال طولكرم، ومحمد أبو عبده من مخيم طولكرم، بعد مداهمة منزليهما.

وفي السياق ذاته، أعاقت قوات الاحتلال صباح اليوم، حركة تنقل المركبات الداخلة إلى طولكرم والخارجة منها، من خلال توقيفها والتدقيق في بطاقات ركابها، على حاجز عناب شرق المحافظة، بعد إجبارهم على النزول من المركبات وإخضاعهم للاستجواب، ما تسبب في حدوث اختناقات مرورية في المكان في كلا الاتجاهين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر أحمد نظمي قوار (٢٤ عاما)، بعد دهم منزلة وتفتيشه في منطقة وادي معالي وسط بيت لحم.

وسلمت كلا من: حمزة حسين الكامل( 29 عاما)، وخالد جمال سلهب (35 عاما)، وخليل جمال الهريمي(21 عاما)، بلاغات، لمراجعة مخابراتها في مجمع مستعمرة "غوش عتصيون" جنوبا، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها، في مدينة بيت لحم.

وقال نادي الأسير في بيان، أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة سلوان في القدس، وهم: فؤاد القاق، ومجد أعور، وناجي عودة، وبهاء عودة، كذلك جرى اعتقال لمواطنين من بلدة بدو، شمال غرب القدس، وهما: محمود خال خضور، وأمير سمير الشيخ، والمواطن أشرف محمد الحميدي (17 عاما)، من بلدة العيزرية.

كما واُعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: أيسر وليد عمره (17 عاماً)، ونور عايش التلاحمة (19 عاماً)، ومحمود عماد الشحاتيت (18 عاماً).

 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024