الرئيسة

دوفيتسيوسو يتفوق على ماركيز ليفوز في النمسا

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 18:46

(رويترز) - تفوق أندريا دوفيتسيوسو متسابق دوكاتي على مارك ماركيز متصدر الترتيب العام ببطولة العالم للدراجات النارية ليحقق ثالث انتصاراته هذا الموسم في جائزة النمسا الكبرى يوم الأحد.

وتصدر المتسابق الإيطالي، الذي بدأ السباق مستخدما إطارا خلفيا لينا، السباق قبل سبعة لفات على النهاية واحتفظ بتفوقه على ثنائي هوندا ماركيز وداني بيدروسا صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وقال دوفيتسيوسو "كان سباقا صعبا. المنافسة كانت جيدة حقا. سيطرنا على السباق بفضل الإطارات. حققت ثلاثة انتصارات هذا الموسم... إنه أمر جيد حقا".

وشن ماركيز، الفائز باخر سباقين، هجوما قرب نهاية السباق على دوفيتسيوسو لكن المتسابق الإيطالي دافع بشكل جيد ليحسم المنافسة ويتقدم للمركز الثاني في الترتيب العام.

وقال ماركيز "التنافس في المنعطف الأخير كان خطيرا لكن هذه هي سباقات الدراجات النارية. لا أشعر بالقلق. في المرة القادمة سنحاول مرة أخرى".

وحل خورخي لورينزو زميل دوفيتسيوسو في المركز الرابع رغم تصدره في البداية في أجواء جافة على حلبة رد بول بينما جاء يوهان زاركو في المركز الخامس.

وتعرض فريق ياماها لخيبة أمل في السباق عندما احتل مافريك بينياليس وزميله فالنتينو روسي المركزين السادس والسابع على الترتيب.

وحصل الفارو باوتيستا على المركز الثامن مع فريق اسبار دوكاتي بينما جاء لوريس باز متسابق افينتيا دوكاتي في المركز التاسع.

وتفوق ميكا كاليو المشارك ببطاقة دعوة على أندريا ايانوني الفائز بالسباق العام الماضي ليحتل المركز العاشر.

ويتصدر ماركيز الترتيب العام برصيد 174 نقطة بفارق 16 نقطة عن دوفيتسيوسو صاحب المركز الثاني بينما تراجع بينياليس للمركز الثالث برصيد 150 نقطة ويليه روسي برصيد 141 نقطة.

 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024