عناوين الأخبار

  وزارة الصحة: قوات الاحتلال تستخدم القوة وتنتهج سياسة القنص المباشر    مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار يرفض إعلان ترمب بشأن القدس    العالول: لدينا برنامج متكامل لمواجهة إعلان ترامب    وزارة الثقافة تستنكر طرد موظفيها "القدامى" من مقرها في غزة    احتجاجات في عدد من المدن الإيطالية رفضا لقرار ترمب بشأن القدس    قوات الاحتلال تعتقل فتى بعد الاعتداء عليه بالضرب شرق رام الله    إصابات بالاختناق بمواجهات مع قوات الاحتلال في قلقيلية    حالات اختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب الخليل    5 إصابات برصاص الاحتلال إحداها خطيرة شرق قطاع غزة    القدوة يؤكد أهمية الحراك الشعبي في محاربة الاستعمار الاستيطاني    سلطات الاحتلال تقطع عشرات الأشجار في بيت أمر شمال الخليل    قوات الاحتلال تقتحم جامعة فلسطين التقنية شمال الخليل    ليبرمان يعين منسق إسرائيلي جديد لشؤون المناطق الفلسطينية في نيسان المقبل    جنين: الاحتلال يعتقل شاباً بزعم العثور على عبوة ناسفه بحوزته    تظاهرة في العاصمة الفنلندية هلسنكي تنديدا بالإعلان الأميركي بخصوص القدس    السلطات الإسرائيلية تعلن تشديد الإجراءات الأمنية عند زيارة بينس خوفاً من الاحتجاجات    تشكيل وفد وزاري عربي مصغر للتصدي للإعلان الأميركي بشأن القدس    آليات الاحتلال تجرف أراضي جنوب نابلس    المطران حنا: مدينة القدس قبلة المسيحيين الأولى في مشارق الأرض ومغاربها    إصابات بالاختناق خلال مواجهات في جامعة خضوري في طولكرم  
الرئيسة/  رياضة

دوفيتسيوسو يتفوق على ماركيز ليفوز في النمسا

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 18:46

(رويترز) - تفوق أندريا دوفيتسيوسو متسابق دوكاتي على مارك ماركيز متصدر الترتيب العام ببطولة العالم للدراجات النارية ليحقق ثالث انتصاراته هذا الموسم في جائزة النمسا الكبرى يوم الأحد.

وتصدر المتسابق الإيطالي، الذي بدأ السباق مستخدما إطارا خلفيا لينا، السباق قبل سبعة لفات على النهاية واحتفظ بتفوقه على ثنائي هوندا ماركيز وداني بيدروسا صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وقال دوفيتسيوسو "كان سباقا صعبا. المنافسة كانت جيدة حقا. سيطرنا على السباق بفضل الإطارات. حققت ثلاثة انتصارات هذا الموسم... إنه أمر جيد حقا".

وشن ماركيز، الفائز باخر سباقين، هجوما قرب نهاية السباق على دوفيتسيوسو لكن المتسابق الإيطالي دافع بشكل جيد ليحسم المنافسة ويتقدم للمركز الثاني في الترتيب العام.

وقال ماركيز "التنافس في المنعطف الأخير كان خطيرا لكن هذه هي سباقات الدراجات النارية. لا أشعر بالقلق. في المرة القادمة سنحاول مرة أخرى".

وحل خورخي لورينزو زميل دوفيتسيوسو في المركز الرابع رغم تصدره في البداية في أجواء جافة على حلبة رد بول بينما جاء يوهان زاركو في المركز الخامس.

وتعرض فريق ياماها لخيبة أمل في السباق عندما احتل مافريك بينياليس وزميله فالنتينو روسي المركزين السادس والسابع على الترتيب.

وحصل الفارو باوتيستا على المركز الثامن مع فريق اسبار دوكاتي بينما جاء لوريس باز متسابق افينتيا دوكاتي في المركز التاسع.

وتفوق ميكا كاليو المشارك ببطاقة دعوة على أندريا ايانوني الفائز بالسباق العام الماضي ليحتل المركز العاشر.

ويتصدر ماركيز الترتيب العام برصيد 174 نقطة بفارق 16 نقطة عن دوفيتسيوسو صاحب المركز الثاني بينما تراجع بينياليس للمركز الثالث برصيد 150 نقطة ويليه روسي برصيد 141 نقطة.

 

heb

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017