عناوين الأخبار

  إصابات بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت أمر    نائب رئيس الوزراء يصل قطاع غزة على رأس وفد حكومي    منصور يضع مجلس الأمن الدولي في صورة تطورات المصالحة الفلسطينية    عاصفة الاحتجاج تجبر الوفد الإسرائيلي على الإنسحاب من اجتماعات الإتحاد البرلماني الدولي    مجدلاني يطلع السفير السويسري على آخر التطورات السياسية    رام الله: اعتصام أمام الأمم المتحدة للمطالبة بتوفير الحماية للصحافيين    ابو الغيط: الحفاظ على الهوية الفلسطينية هو حفاظ على الهوية العربية من محاولات طمسها    الحمد الله يطلع وفدا من الكونغرس الأميركي على انتهاكات الاحتلال    الثقافة والإعلام بـمنظمة التحرير تستهجن اعتداءات الاحتلال على المؤسسات الإعلامية    الفتياني يستقبل أعضاء صالون نهى قعوار الأدبي    مستشفى المقاصد يجري عملية معقدة ونادرة على مستوى العالم لطفل بعمر 3 أسابيع    وزارة العمل ونقابة المهندسين توقعان مذكرة تفاهم    الوزيرة عودة تبحث مع ملتقى رجال الأعمال الأردني الفلسطيني التعاون المشترك    عساف: يدعو للتصدي للتوسع الإستعماري في الخليل    باكستان: مقتل 6 وإصابة 24 في هجوم انتحاري    رئيسة "ميرتس" تعلن استقالتها من الكنيست    الحمدالله: ماضون في ترسيخ المصالحة الوطنية باجراءات وخطوات حقيقية على الأرض    قوات الاحتلال تصيب شابًا على مفرق مستعمرة "عصيون" شمال الخليل    الاتحاد البرلماني الدولي يستنكر استمرار اعتقال إسرائيل للنواب ويطالب بإطلاق سراحهم    عودة تبحث مع نظيرها الطاجكستاني سبل تطوير العلاقات الثنائية  
الرئيسة/  رياضة

دوفيتسيوسو يتفوق على ماركيز ليفوز في النمسا

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 18:46

(رويترز) - تفوق أندريا دوفيتسيوسو متسابق دوكاتي على مارك ماركيز متصدر الترتيب العام ببطولة العالم للدراجات النارية ليحقق ثالث انتصاراته هذا الموسم في جائزة النمسا الكبرى يوم الأحد.

وتصدر المتسابق الإيطالي، الذي بدأ السباق مستخدما إطارا خلفيا لينا، السباق قبل سبعة لفات على النهاية واحتفظ بتفوقه على ثنائي هوندا ماركيز وداني بيدروسا صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وقال دوفيتسيوسو "كان سباقا صعبا. المنافسة كانت جيدة حقا. سيطرنا على السباق بفضل الإطارات. حققت ثلاثة انتصارات هذا الموسم... إنه أمر جيد حقا".

وشن ماركيز، الفائز باخر سباقين، هجوما قرب نهاية السباق على دوفيتسيوسو لكن المتسابق الإيطالي دافع بشكل جيد ليحسم المنافسة ويتقدم للمركز الثاني في الترتيب العام.

وقال ماركيز "التنافس في المنعطف الأخير كان خطيرا لكن هذه هي سباقات الدراجات النارية. لا أشعر بالقلق. في المرة القادمة سنحاول مرة أخرى".

وحل خورخي لورينزو زميل دوفيتسيوسو في المركز الرابع رغم تصدره في البداية في أجواء جافة على حلبة رد بول بينما جاء يوهان زاركو في المركز الخامس.

وتعرض فريق ياماها لخيبة أمل في السباق عندما احتل مافريك بينياليس وزميله فالنتينو روسي المركزين السادس والسابع على الترتيب.

وحصل الفارو باوتيستا على المركز الثامن مع فريق اسبار دوكاتي بينما جاء لوريس باز متسابق افينتيا دوكاتي في المركز التاسع.

وتفوق ميكا كاليو المشارك ببطاقة دعوة على أندريا ايانوني الفائز بالسباق العام الماضي ليحتل المركز العاشر.

ويتصدر ماركيز الترتيب العام برصيد 174 نقطة بفارق 16 نقطة عن دوفيتسيوسو صاحب المركز الثاني بينما تراجع بينياليس للمركز الثالث برصيد 150 نقطة ويليه روسي برصيد 141 نقطة.

 

heb

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017