الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

سلفيت: افتتاح مخيم الإبداع التقني الثاني

نشر بتاريخ: 2018-01-15 الساعة: 17:26

سلفيت- اعلام فتح- نظمت حركة فتح إقليم سلفيت وبالتعاون مع مديرة التربية والتعليم في سلفيت، مخيم "الإبداع التقني الثاني" في المدرسة الصناعية، وذلك تحت شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية. 
جاء ذلك بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، ومدير التربية والتعليم العالي أمين عواد، ورئيس قسم الإشراف التربوي عبد الجليل الترك، ورئيس قسم التقنيات مؤيد شريف، وثلة من المشرفين التربويين. 
ويهدف المخيم إلى تقديم برنامج تدريبي مخصص للطلبة المبدعين في مدارس المحافظة؛ لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم الإبداعية. 
وأكد عواد دعمه للمبدعين والموهوبين، فهم يمتلكون إمكانات عقلية هائلة تمكنهم من تحقيق المعجزات إن استثمروها استثمارا علميا منهجيا، مشدد على أن الطلبة المبدعين هم رصيد الأمة الحضاري، وأبرز عوامل تقدمها وازدهارها في شتى مجالات الحياة، فهم بناة المستقبل وحماة الوطن الأقدر على إحداث التقدم فكريا وثقافيا وحضاريا. 
وأكد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت أهمية الإبداع في العمل التربوي في إعداد جيل قائد واثق من نفسه، قادر على استثمار قدراته الفذة، في بناء مجتمع قوي متماسك، مدافع عن وطنه ومقدساته، وأعرب عوّاد عن استعداده لتوفير كل ما يلزم لدعم هذه الفئة المميزة من الطلبة
يذكر أن هذا المخيم ضم حوالي 60 مشتركا من الطلبة المتفوقين في مبحث الرياضيات، ويشمل المخيم عدة فعاليات حاسوبية تقنية، وأخرى وطنية وتثقيفية وفنية وغيرها. وتستمر مدته أسبوعا كاملا.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024