عناوين الأخبار

  صوفيا: لقاء يبحث العلاقات البرلمانية الفلسطينية البلغارية    "الحدث" والكلية العصرية تنظمان ندوة "الجرائم الإلكترونية وآلية التعامل معها"    القدس المحتلة: قوات الاحتلال تواصل حملتها الإنتقامية من مواطني العيسوية    اختطاف 3 عمال فلسطينيين على الحدود مع مصر    زكي يطلع السفير الصيني على آخر المستجدات الفلسطينية    وفد من منظمة التحرير يعزي السفير المصري بشهداء الجيش بالواحات    ايرلندا تدين الموافقة على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية في الضفة    وزير الاتصالات إلى غزة للتحضير لاستلام الصلاحيات والمهام    الصحة تسيطر على تلوث المياه في مخيم عين الفوار    الحسيني: ممارسات سلطات الاحتلال في القدس لن تثنينا عن الصمود والمقاومة    قوات الاحتلال تقتحم بلدات وأحياء مختلفة في القدس    السفير مصطفى يبحث مع رئيس "أفاد" التركية التعاون الثنائي    سلطات الاحتلال تمنع عضو المجلس الثوري لفتح سلوى هديب من زيارة قطاع غزة    الرئيس يتكفل بعلاج طفل من غزة يعاني من مشاكل في القلب    قتلى وجرحى بهجوم على معسكر بجنوب اليمن    إسرائيل زودت بورما بالسلاح خلال المجازر ضد الروهينغا    أسير مريض يبدأ إضراباً مفتوحاً عن الطعام والماء    فلسطين تحصل على تمويل لمشاريع تغير المناخ من صندوق المناخ الأخضر    مؤسس جمعية الكمنجاتي رمزي أبو رضوان يفوز بجائزة غاندي للسلام 2017    محكمة الإحتلال تصدر أحكاما بحق أربعة أسرى  
الرئيسة/  رياضة

زيدان يعلن تجديد عقده مع ريال مدريد

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 10:01

مدريد- (د ب أ) - أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة أعوام أخرى.
وكانت الصحيفة الأسبانية "اس" قد ذكرت، أن زيدان اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد جديد يستمر حتى عام، 2020 يتضمن زيادة كبيرة في راتب المدرب الفرنسي، حيث ينتظر أن يرتفع راتبه السنوي من 38ر4 ملايين يورو (18ر5 ملايين دولار) إلى ثمانية ملايين يورو.
وأكد زيدان تجديد العقد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت، تمهيدا للمواجهة المرتقبة في ذهاب كأس السوبر الأسباني على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.
ولم يكشف المدرب الفرنسي تفاصيل العقد الجديد، وأبدى رفضا للإفراط في الشعور بالثقة عندما صرح قائلا "أنا سعيد. ولكن هذا لا يعني شيئا. يمكن أن أوقع عقدا لعشرة أعوام أو عشرين عاما، لكنني أدرك أين أنا. نعيش هنا يوما بيوم، وخلال عام واحد قد يكون أي عنصر بالخارج".
وتألق زيدان بشكل كبير خلال مشواره كلاعب في صفوف ريال مدريد ثم كرر النجاح من خلال تواجده في منصب المدير الفني، الذي تولاه قبل 20 شهرا فقط، حيث قاد الفريق للقبين في دوري الأبطال ولقب كأس العالم للأندية ولقب الدوري الأسباني ولقبين في كأس السوبر الأوروبية.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017