الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

الاتحادات والنقابات العمالية بفتح تعقد اجتماعا بإقليم شرق غزة لمناقشة الوضع التنظيمي

نشر بتاريخ: 2018-01-14 الساعة: 13:21

غزة- إعلام فتح- عقدت الاتحادات والنقابات العمالية في مفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، اجتماعاً موسعاً في إقليم شرق غزة "قليم الشهداء" بحضور أمين سر الإقليم الأخ  إياد حلس وقيادة الإقليم ومفوضي العمال في المناطق وأعضاء المكتب الحركي الفرعي المكلف.
ورحب هاشم الشوبكي مفوض الاتحادات والنقابات العمالية بإقليم شرق غزة بالاخ جمال عبيد مسؤول الاتحادات والنقابات العمالية بمفوضية التعبئة والتنظيم وكافة الاخوة مفوضي الاتحادات والنقابات العمالية بالمناطق التنظيمية والمكتب الحركي.
وقل الشوبكي انه من المهم عقد مثل هذه الاجتماعات من اجل زيادة التواصل والاتفاق على القيام بالفعاليات والأنشطة التي تخدم العمال.
من جانبه وضع الأخ جمال عبيد مسؤول الاتحادات والنقابات العمالية بالتعبئة والتنظيم الأخوة والأخوات في صورة آخر المستجدات على المستوي التنظيمي الداخلي وتطورات الموقف السياسي و انعقاد المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية .
وجرى التأكيد خلال الاجتماع على الدعم المطلق لكافة الخطوات التي يتخذها الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن داخلياً و خارجياً و ضرورة تطوير أدوات المقاومة لإجهاض المخططات الرامية لتصفية القضية.
وأكد عبيد على أهمية التركيز على البناء التنظيمي والمضي قدماً في تنفيذ الخطة المقرة من قبل مفوضية الاتحادات و النقابات العمالية و إعداد كوادر تنظيمية ونقابية مهنية متخصصة للتعامل مع متطلبات المرحلة القادمة و فتح آفاق محلية وإقليمية ودولية من خلال الأطر والقنوات الرسمية تستجيب لتطلعات هذه الشرائح و الفئات الهامة وتمكين الحركة العمالية من التأثير المباشر في رسم مختلف السياسات وتحلى الأخوة والأخوات المجتمعين بروح عالية من المسؤولية وصدق الانتماء.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024