عناوين الأخبار

  المالكي ورئيس الوزراء الغيني يبحثان تعزيز التعاون المشترك    عشراوي تستنكر 'العمل الإرهابي' في برشلونة الإسبانية    عشرات المواطنين يشاركون في مسيرة نعلين السلمية الأسبوعية    قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    بيت لحم: مواطنون يؤدون صلاة الجمعة في محيط منازل مهدده بالهدم    أهالي قلقيلية يقيمون صلاة الجمعة في ساحة مستشفى الوكالة المهدد بالإغلاق    وزير الأوقاف يعلن وصول جميع حجاج الضفة للسعودية وتذليل صعوبات تتعلق بنقل حجاج غزة    الاحتلال يكثف من تواجده العسكري وينصب حواجز في محافظة جنين    بعد الإفراج عنها: الاحتلال يبعد الصحفية صابرين دياب عن الأقصى أسبوعين    قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من الضفة بما فيها القدس  
الرئيسة/  رياضة

مورينيو: أثق في قدرتنا على الفوز بالبريمييرليج

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 09:02

كووورة-أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ثقته في قدرة الفريق على التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، في الموسم الجاري.
 
وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "أعلم أن المنافسة ليست سهلة، فكل فريق من السبعة الكبار، يرغب في حصد اللقب، ولكننا سنقاتل لأجل الفوز به".
 
وتابع: "لا أقول بأن الفريق قادر على الفوز بالبريمييرليج لأنني دائما أحقق الإنجازات في موسمي الثاني، فالأمور لا تسير بهذه الطريقة، وحتى رغم امتلاكي خبرة طويلة في الدوري الإنجليزي فهذا ليس سبباً للفوز باللقب".
 
واستدرك: "ولكن بعد قضائي لموسم كامل في فريق واحد، أصبحت أكثر دراية بالفريق وطريقته، وأستطيع تقديم أفضل من الموسم الأول".
 
واختتم: "في الموسم الجاري جميع السبعة الكبار يلعبون في أوروبا، بما في ذلك مشاركة إيفرتون وأرسنال في اليورباليج، ومانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي وليفربول وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا، ولذلك هناك تكافؤ في الفرص بين الجميع لحصد اللقب، وليس كما كان الحال العام الماضي".
 
وحقق مورينيو لقب دوري أبطال أوروبا مرتين في ثاني مواسمه مع فريقي بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، كما حصد لقب الدوري في موسمه الثاني مع تشيلسي في 2015، وريال مدريد 2012.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017