عناوين الأخبار

  نتنياهو يؤكد الاعتذار للأردن: التعويضات للحكومة لا لذوي القتلى    الخليل: قوات الاحتلال تعتقل مواطنة بحجة حيازتها سكينا    إصابة شابين وطفل في مواجهات باللبن الشرقية    غزة: إصابة مواطنين اثنين بجروح متوسطة في مواجهات مع قوات الاحتلال    اصابة 3 شبان خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم    رئيس اللجنة الاوروبية البرلمانية يتضامن مع القدس عاصمة دولة فلسطين    "اوتشا": استشهاد اربعة مواطنين واصابة (269) واعتقال (261) خلال اسبوعين    وقفة تضامنية مع فلسطين في مدينة يورينج الدنمركية    رئيس الحكومة الهندي يزور رام الله للمرة الأولى    ترامب ينوي نقل مكتب فريدمان إلى القدس عام 2019    إسرائيل تعتذر للأردن عن جريمة السفارة وجريمة قتل زعيتر    الحمد الله: شعبنا قوي بتعايشه ووحدته المجتمعية التي استمدها من مكانة أرضنا كمبعث للأنبياء والرسل    "مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس" يتخذ مجموعة من القرارات الداعمة لشعبنا وقضيته    قوات الاحتلال تقتحم بلدة حزما قرب القدس    واشنطن تعلق صرف مساعدات غذائية لـ"الأونروا" بقيمة 45 مليون دولار    الرياح العاتية تلحق أضرارا كبيرة بمزارع المواطنين في طمون والأغوار الشمالية    قوات الاحتلال تعتقل أربعة شبان وتصادر أجهزة خليوي خلال اقتحام بلدة اليامون    جنين: تواصل عمليات البحث تحت أنقاض بيت الشهيد نصر جرار في واد برقين    الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية ألمانيا    قوات الاحتلال تغلق مدخلي بلدة سنجل  
الرئيسة/  رياضة

برشلونة قد يتخلى عن 5 لاعبين في يناير الجاري

نشر بتاريخ: 2018-01-14 الساعة: 10:18

برشلونة - "القدس" دوت كوم - يستعد نادي برشلونة الإسباني للتخلي عن 5 لاعبين دفعة واحدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية بعد إتمام التعاقد مع فيليب كوتينيو وياري مينا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ برشلونة سيتخلى عن خافيير ماسكيرانو وأردا توران بالإضافة إلى جيرارد ديولوفيو وأليكس فيدال ورافينيا.

وأكدت الصحيفة أنّ إيرنستو فالفيردي، مدرب النادي الكتالوني، أخرج 4 من الخماسي المذكور من قائمة الفريق لمباراة سيلتا فيجو، وذلك لعدم وجود أي مستقبل لهم في "كامب نو" والأقرب للرحيل هما توران وماسكيرانو.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ توران بات قريبًا من الانضمام لباشاك شهير التركي مقابل 10 ملايين يورو، وهو المبلغ ذاته الذي سيدفعه نادي هيبي الصيني لأجل ماسكيرانو.

وأوضحت الصحفية أن النادي الكتالوني يرغب في التخلي عن ديولوفيو مقابل 18 مليون يورو لصالح نابولي، بينما تلقى عروضًا لرافينيا وفيدال مقابل 18 مليون للأول و10 ملايين للأخير.

ويقترب فيدال من الانضمام إلى صفوف إشبيلية خلال الشهر الجاري، وفي حال لم يتلقى أي عرض سيرحل عن إسبانيا.

ومن المنتظر أن يرحل الخماسي عن النادي الكتالوني مما يوفر فائض في رواتب الفريق ويجعل النادي يحصل على 66 مليون، بحسب خطة الإدارة.

ودفع برشلونة 120 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات لجلب كوتينيو من ليفربول، كما تعاقد مع مينا مقابل 11.8 مليون يورو من بالميراس البرازيلي.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018