عناوين الأخبار

  المالكي ورئيس الوزراء الغيني يبحثان تعزيز التعاون المشترك    عشراوي تستنكر 'العمل الإرهابي' في برشلونة الإسبانية    عشرات المواطنين يشاركون في مسيرة نعلين السلمية الأسبوعية    قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    بيت لحم: مواطنون يؤدون صلاة الجمعة في محيط منازل مهدده بالهدم    أهالي قلقيلية يقيمون صلاة الجمعة في ساحة مستشفى الوكالة المهدد بالإغلاق    وزير الأوقاف يعلن وصول جميع حجاج الضفة للسعودية وتذليل صعوبات تتعلق بنقل حجاج غزة    الاحتلال يكثف من تواجده العسكري وينصب حواجز في محافظة جنين    بعد الإفراج عنها: الاحتلال يبعد الصحفية صابرين دياب عن الأقصى أسبوعين    قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من الضفة بما فيها القدس  
الرئيسة/  عربية ودولية

فيرجينيا: 3 قتلى في أعمال عنف في "شارلوتسفيل"

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 08:48

فيرجينيا-وفا- ارتفعت حصيلة ضحايا أعمال العنف التي اندلعت خلال تظاهرة لليمين المتطرف،أمس، في مدينة "شارلوتسفيل" بولاية فيرجينيا الأميركية إلى ثلاثة قتلى، حسبما ما أعلن مسؤول في البلدية.
وقال موريس جونسون خلال مؤتمر صحفي، "لقد جاء أشخاص الى هنا، من أجل التسبب بالإرباك، والفوضى، والاضطراب، ما تسبب بسقوط ثلاثة قتلى".
وحسب وكالة "فرانس برس"، قال مكتب التحقيقات الفدرالية في ريتشموند (فرجينيا) في بيان، انه فتح تحقيقا في شأن "ظروف الحادث المميت" في "شارلوتسفيل"، والذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بينهم امرأة قضت، عندما أقدمت سيّارة على صدم مجموعة أشخاص خرجوا بتظاهرة في المدينة، تنديدا باليمين المتطرّف.
واتضح لاحقا أن الضحيتين الأخريين هما شرطيّان، قضيا بتحطّم مروحيّتهما في منطقة غابات، بالقرب من المدينة، بحسب ما أوضحت الشرطة في بيان.
ودفع حادث الصدم الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى إدانة أعمال العنف، إلا أنه تجنّب تحميل المسؤولية لمناصري اليمين المتطرّف، أو لمناهضيهم.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017