عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل أربعة مقدسيين بينهم 3 أطفال من البلدة القديمة    قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من الخليل ويحتجز آخرين على جسر حلحول    ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام    ليبرمان يمنع نائبه من كافة المداولات بشأن المستعمرات بعد الكشف عن مخطط احتلالي لتسويتها    جنين: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في واد برقين    جرافات الاحتلال تبدأ بهدم منزل الشهيد جرار في جنين    انفجار عنيف يهز منطقة واد برقين في جنين    جنين: محاصرة منطقة الهدف واستدعاء تعزيزات وجرافتين    إصابات واعتقال مواطنين خلال اقتحام الاحتلال لجنين ومخيمها    الأونروا تدعو العالم إلى الوقوف بجانبها إثر تقليص المساهمة الأميركية    جماعات يهودية تطالب محكمة الاحتلال بحرية التصرف بالأقصى    أبو الغيط يستنكر تعليق الولايات المتحدة مساهمتها في ميزانية الأونروا    مفتي الديار المصرية: مصر لم تتخلَ يوما عن قضية القدس    سلطات الاحتلال تمدد فترة اعتقال عهد التميمي ووالدتها للمرة الرابعة    مستعمرون يقتحمون مدرسة التحدي 5 شرق بيت لحم    اشتية يؤكد أهمية خلق منهج سياسي جديد لإنهاء الاحتلال يستند على القانون الدولي    عريقات: قرارات المجلس المركزي مسؤولة ومرتكزة إلى القانون الدولي    المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير  
الرئيسة/  رياضة

خضيرة: المحافظة على اللقب أمر صعب

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 19:57

رام الله - "القدس" دوت كوم - أعرب الدولي الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، عن قلقه من خطر المنافسة القوية لفريقه هذا الموسم في الدوري الايطالي لكرة القدم ما يهدد احتكاره للقب في المواسم الستة الاخيرة.

وكان يوفنتوس اول فريق يحرز لقب بطل ايطاليا للمرة السادسة تواليا، لكنه يواجه منافسة قوية هذا الموسم من اكثر من فريق وهو يتخلف حاليا بفارق نقطة واحدة عن نابولي المتصدر.

وقال خضيرة (30 عاما) لشبكة "سكاي سبورت" الايطالية: "الأمر مختلف عن العام الماضي وقبل موسمين. ثمة عديد من الفرق القوية تتمتع بالمستوى ذاته في صدارة ترتيب بطولة ايطاليا".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: "بوجود نابولي وايضا انتر ميلان، روما، لاتسيو ويوفنتوس بالطبع، لهذه الاسباب سيكون الفوز بالسكوديتو اصعب هذه المرة، يتعين علينا بذل جهود مضاعفة لكي نحرز اللقب. اعتقد بان الامر سيكون اكثر تعقيدا هذا الموسم".

واعتبر خضيرة ان اللقب المحلي ليس وحده هدف فريقه، وتطرق الى دوري ابطال اوروبا الذي يعاود نشاطه منتصف فبراير المقبل حيث يخوض فريقه مواجهة صعبة ضد توتنهام الانكليزي، احد مفاجآت دور المجموعات.

وقال في هذا الصدد: "حصلت بعض المفاجآت في دور المجموعات، لكن البطولة تبدأ جديا في الدور الثاني".

وتوج يوفنتوس مرتين فقط باللقب القاري عامي 1985 و1996، وخسر النهائي مرتين في اخر اربعة مواسم.

وختم خضيرة "هناك بايرن ميونيخ ومدربه الجديد، مانشستر سيتي او باريس سان جرمان وكلاهما يملك قدرات مادية هائلة ولاعبين رائعين، هناك ايضا ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، العديد من الفرق القادرة على احراز لقب دوري ابطال اوروبا".

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018