الرئيسة

منتخبنا الوطني للشباب يواصل استعداداته لبطولة غرب آسيا

نشر بتاريخ: 2017-08-12 الساعة: 18:59

القدس 12-8-2017 وفا- يواصل منتخبنا الوطني للشباب استعداداته، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 أيلول/سبتمبر المقبل، إضافة للمشاركة في منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا تحت 19 عاما، المقررة في إيران خلال الفترة من 4 إلى 8 تشرين الثاني/نوفمبر المُقبل، بمشاركة منتخبات: سوريا، والأردن، وفلسطين، وإيران المُضيفة.

وأشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب جمال حدايدة، إلى أن الاستعداد يسير بشكل متواصل ومنتظم بمعدل أربعة أيام في الأسبوع، موضحا أن الفترة الحالية يتم التركيز فيها على الجانب الفني والتكتيكي من حيث طريقة اللعب الجماعي في الحالة الدفاعية وآلية بناء الهجمات، بالإضافة إلى العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين.

وقال إن المعسكرات الحالية يتخللها إقامة العديد من المباريات الودية المحلية مع فرق المحترفين والدرجة الأولى، بهدف الاحتكاك وتنشيط اللاعبين، وأشار إلى أن الجهاز الفني يطمح لإقامة معسكر خارجي للوقوف على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا، مؤكدا في الوقت ذاته أن اتحاد كرة القدم سيبذل كافة جهوده لتوفير احتياجات المنتخب.

بدوره، اعتبر مدرب حراس المنتخب إسلام أبو وردة أن مستوى الحراس الخمسة متقارب والاختيار سينصب على يثبت جدارته، موضحا أن تمارين الحراس يتم تجهيزها وفق الخطة المرسومة من قبل المدير الفني للمنتخب ببناء الهجمات من الخطوط الخلفية وحارس المرمى والحالات الدفاعية، بالإضافة إلى التركيز على الجاهزية النفسية للحارس.

من جانبه، أكد المدير الإداري للمنتخب فادي اللحام أن كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالمنتخب تسير على أفضل المستويات، مشيرا إلى مدى التزام اللاعبين وانضباطهم خلال التمارين، إضافة لتسلحهم بالروح المعنوية العالية.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024