عناوين الأخبار

  نتنياهو يؤكد الاعتذار للأردن: التعويضات للحكومة لا لذوي القتلى    الخليل: قوات الاحتلال تعتقل مواطنة بحجة حيازتها سكينا    إصابة شابين وطفل في مواجهات باللبن الشرقية    غزة: إصابة مواطنين اثنين بجروح متوسطة في مواجهات مع قوات الاحتلال    اصابة 3 شبان خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم    رئيس اللجنة الاوروبية البرلمانية يتضامن مع القدس عاصمة دولة فلسطين    "اوتشا": استشهاد اربعة مواطنين واصابة (269) واعتقال (261) خلال اسبوعين    وقفة تضامنية مع فلسطين في مدينة يورينج الدنمركية    رئيس الحكومة الهندي يزور رام الله للمرة الأولى    ترامب ينوي نقل مكتب فريدمان إلى القدس عام 2019    إسرائيل تعتذر للأردن عن جريمة السفارة وجريمة قتل زعيتر    الحمد الله: شعبنا قوي بتعايشه ووحدته المجتمعية التي استمدها من مكانة أرضنا كمبعث للأنبياء والرسل    "مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس" يتخذ مجموعة من القرارات الداعمة لشعبنا وقضيته    قوات الاحتلال تقتحم بلدة حزما قرب القدس    واشنطن تعلق صرف مساعدات غذائية لـ"الأونروا" بقيمة 45 مليون دولار    الرياح العاتية تلحق أضرارا كبيرة بمزارع المواطنين في طمون والأغوار الشمالية    قوات الاحتلال تعتقل أربعة شبان وتصادر أجهزة خليوي خلال اقتحام بلدة اليامون    جنين: تواصل عمليات البحث تحت أنقاض بيت الشهيد نصر جرار في واد برقين    الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية ألمانيا    قوات الاحتلال تغلق مدخلي بلدة سنجل  
الرئيسة/  أخبار منوعة

المئات يشاركون في مهرجان إلفيس السنوي احتفاء بملك الروك آند رول

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 10:08

سيدني-رويترز-تشبه المئات بالمغني الراحل إلفيس بريسلي واستقلوا هم وآخرون من عشاق ملك الروك آند رول قطارات من مدينة سيدني الاسترالية إلى بلدة باركيس حيث ينطلق مهرجان إلفيس السنوي يوم الخميس.

وترددت أنغام أغاني إلفيس الشهيرة مثل (آي واز ذا وان) على أرصفة القطارات في محطة سنترال للسكك الحديدية في سيدني فيما استعد معجبون يتشبهون بإلفيس في قصة شعره وملابسه ويحملون آلة الجيتار مثلما كان يفعل لركوب (قطار إلفيس السريع) و(قطار بلو سويد السريع) في طريقهم إلى بلدة باركيس الريفية التي تقع على بعد نحو 357 كيلومترا إلى الغرب.

وقال ألفريد فاز الذي ارتدى بدلة من قطعة واحدة ويلقب بإلفيس بوليوود لتلفزيون رويترز ”إلفيس قريب من قلبي لأننا تربينا مع إلفيس في الهند“.

وأضاف ”منذ أن كنا أطفالا اعتدنا التمايل مثل إلفيس ومحاولة تقليده وهو يغني“.

وسيقوم فنانون محبون لإلفيس بالترفيه عن الركاب طوال الرحلة التي تمتد ست ساعات وسط الجبال وحقول القمح.

ومن المتوقع أن يجذب المهرجان الذي يستمر أربعة أيام وتقام هذا العام دورته السادسة والعشرين نحو 25 ألف شخص لبلدة باركيس الاسترالية.

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان أسواقا في الشارع ومسابقات بين أشباه إلفيس بريسلي وعرضا بالسيارات وعروضا للاحتفاء بالنجم الراحل.

وقال كينجزلي روك وهو فنان سيقدم عرضا لإحياء ذكرى إلفيس ”يجب ألا يفوت محبو إلفيس هذا المهرجان... إنه حفل كبير وجميع من فيه يحبون إلفيس. فلماذا لا تعود عاما بعد الآخر لحضور المهرجان؟“

 

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018