facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

القواسمي: اغلاق البنوك والاعتداء على ابناء شعبنا في غزة تجاوز لكل الخطوط وعقاب جماعي

نشر بتاريخ: 2014-06-10
فتح ميديا- قال المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي ان استمرار حماس في اغلاق البنوك والاعتداء  على اهلنا وشعبنا في قطاع غزة تجاوز لكل الخطوط  الحمراء ، فمنع اسر الشهداء والاسرى والمواطنين والموظفين من الوصول الى اموالهم في البنوك والاعتداء عليهم بالضرب هو تصرف بلطجية وعصابة وليس جهة معنية بالمصالحة والوحدة.

وشدد القواسمي في تصريحات صحفية اليوم ان قهر الناس والاصرار على اذلالهم هو منهج لا يمت باي صلة بالاخلاق الوطنية والدينية التي تعلمناها، فمعاقبة كل ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة هو عمل يتساوى تماما مع سياسة العقاب الجماعي التي تنفذه اسرائيل من خلال الحصار، الامر المرفوض تماما.

وقال القواسمي اان اغلاق البنوك في غزة لن يرغم احد على الامتثال لمطالب حماس نهائيا وان محاولة حماس تصدير ازمتها الداخلية باتجاه حكومة التوافق الوطني هي محاولة فاشلة ومفضوحة تماما، وان الاتفاق الموقع اصبح معروفا للجميع.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الأسير كريم يونس: مستمرون في اضرابنا حتى تحقيق مطالبنا الرئيس بمؤتمر صحفي مع ترامب: حرية شعبنا واستقلاله مفتاح السلام والاستقرارالخارجية: فشل إسرائيلي في التأثير على الموقف الدولي والأميركي من القدس المحتلةالرئيس يستقبل نظيره الأميركي في بيت لحم ابو مرزوق ...قل الحقيقة ولو لمرة واحدة ! - موفق مطر