عناوين الأخبار

  القدس: قوات الاحتلال تعتقل أربعة مقدسيين بينهم 3 أطفال من البلدة القديمة    قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من الخليل ويحتجز آخرين على جسر حلحول    ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام    ليبرمان يمنع نائبه من كافة المداولات بشأن المستعمرات بعد الكشف عن مخطط احتلالي لتسويتها    جنين: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في واد برقين    جرافات الاحتلال تبدأ بهدم منزل الشهيد جرار في جنين    انفجار عنيف يهز منطقة واد برقين في جنين    جنين: محاصرة منطقة الهدف واستدعاء تعزيزات وجرافتين    إصابات واعتقال مواطنين خلال اقتحام الاحتلال لجنين ومخيمها    الأونروا تدعو العالم إلى الوقوف بجانبها إثر تقليص المساهمة الأميركية    جماعات يهودية تطالب محكمة الاحتلال بحرية التصرف بالأقصى    أبو الغيط يستنكر تعليق الولايات المتحدة مساهمتها في ميزانية الأونروا    مفتي الديار المصرية: مصر لم تتخلَ يوما عن قضية القدس    سلطات الاحتلال تمدد فترة اعتقال عهد التميمي ووالدتها للمرة الرابعة    مستعمرون يقتحمون مدرسة التحدي 5 شرق بيت لحم    اشتية يؤكد أهمية خلق منهج سياسي جديد لإنهاء الاحتلال يستند على القانون الدولي    عريقات: قرارات المجلس المركزي مسؤولة ومرتكزة إلى القانون الدولي    المستهلك تبحث آليات تنفيذ قرار المركزي فك التبعية عن الاقتصاد الإسرائيلي    انخفاض بنسبة 0.18% على مؤشر بورصة فلسطين    المستشار القضائي للكنيست يعتبر مقاطعة إسرائيل حرية تعبير  
الرئيسة/  ثقافة

مهرجان ومعرض صور دعماً للقدس في الجامعة الدولية ببيروت

نشر بتاريخ: 2018-01-09 الساعة: 18:22

بيروت-وفا- أقام النادي الوطني الفلسطيني في الجامعة الدولية في بيروت اليوم الاثنين، مهرجاناً تضامنياً مع القدس ومعرضاً للصور تزامناً مع انطلاقة الثورة الفلسطينية.
وقال رئيس حزب الاتحاد اللبناني، رئيس الجامعة عبد الرحيم مراد، ان القدس هي عروس عروبتنا وفلسطين الأعز على قلوبنا. واعتبر أن من لا يؤمن بذلك لا يمكن أن يكون عربياً أو مسلما ولا مسيحيا ولا وطنيا ولا إنسانيا.
وأشاد بصمود أبناء شعبنا في مواجهتهم لآلة الاحتلال القمعية. واستنكر الموقف الأميركي، الذي أكد أن الولايات المتحدة واسرائيل وجهان لعملة واحدة.
من جهته، قال سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، إن الثورة الفلسطينية أخرجت شعبنا من النكبة ومن الظلمة إلى نور الحرية والثورة والنضال. وشدد أن شعبنا يقف مستنداً على دعم اشقائه وأحرار العالم مدافعاً عن ارضه وحقه إلى ان يحقق استقلاله الكامل بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وأكد دبور ان مواقف الرئيس محمود عباس وضعت استراتيجية وطنية ورؤيا فلسطينية موحدة لإنجاز مشروعنا الوطني.
وحذر لما يحاك لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" الشاهد الحي والتاريخي على جريمة ابعاد شعبنا عن دياره. ورفض أي مساس بدورها وتفويضها وصلاحياتها برعاية اللاجئين والتزامها بتقديم كل ما يلزم من احتياجاتهم.
ثم افتتح دبور ومراد معرضاً للصور يجسد النضال الذي يخوضه شعبنا الفلسطيني في مواجهة الهجمة التي تستهدف إجهاض المشروع الوطني.

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018