عناوين الأخبار

  الجيش الإسرائيلي يقصف أهدافا في سورية إثر سقوط قذيفة بالجولان المحتل    أبو ردينة ردا على الهجمة الاستيطانية: إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان هو طريق تحقيق السلام العادل    مشاركة فلسطينية فاعلة بمهرجان قرطاج السينمائي    إصابات بالإختناق في بلدة بيت أمر    وزارة الخارجية الألمانية تنتقد بناء المستوطنات في الضفة الغربية    مصر تؤكد دعمها لفلسطين بطرح بند حول التلوث البيئي أمام جمعية الأمم المتحدة للبيئة    انخفاض مؤشر القدس رغم تداولات تجاوزت 7 مليون دولار    العراق: فرار نحو 100 ألف كردي من كركوك خشية المعارك    عودة تبحث مع السفيرة نلسون زيارة وزيرة التجارة السويدي لفلسطين الشهر المقبل    السفير مصطفى يبحث مع مدير عام الهلال الأحمر التركي دعم شعبنا    العالول يشكر الغانم على مواقفه الداعمة لفلسطين    نقيب الصحفيين: إغلاق قوات الاحتلال للمقرات الصحافية ينذر بحرب اسرائيلية ضد الإعلام الفلسطيني    رئيس اللجنة السياسية في المجلس الوطني: بيان من الاتحاد البرلماني الدولي يؤكد على دعم الحق الفلسطيني    المجلس التنفيذي لمحافظة القدس يبحث احتياجات المؤسسات والمواطنين خلال العام المقبل    قوات الاحتلال تفكك بركسا وتصادر معداته في بيت أمر    الزعنون يشكر الغانم على مواقفه الداعمة لفلسطين    إصابة مواطنين بإنفجار غامظ جنوب قطاع غزة    مدريد تعلن تعليق الاستفتاء وكاتالونيا تهدد بالاستقلال    الأغا: اصرار بريطانيا الاحتفال بوعد بلفور سيواجه بمقاضاتها    رسالة عاجلة لإدارة "نفحة" للسماح للأسير رجب الطحان بزيارة ابنه المصاب بالسرطان في "هداسا "  
الرئيسة/  رياضة

انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر بتاريخ: 2017-08-12 الساعة: 09:29

رام الله- ينطلق مساء أمس، الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بوجوه جديدة وأخرى مألوفة، ومبالغ مالية قياسية.
وأنفقت أندية الدوري الإنجليزي 1.3 مليار دولار في سوق الانتقالات الصيفي حتى الآن، ويتبقى 20 يوما على إغلاق السوق، مما يعني احتمال ارتفاع هذا الرقم.
ورغم الملايين المنفقة، التزم فريقا توتنهام وستوك بعدم الإنفاق هذا الصيف، مفضلين الصفقات المجانية والاكتفاء باللاعبين الحاليين.
ويترقب الجمهور المصري على وجه الخصوص انطلاقة الموسم الجديد لرؤية النجم محمد صلاح، مع فريقه الجديد ليفربول، والمدافع أحمد حجازي القادم الجديد لنادي ويست بروميتش ألبيون، والمهاري رمضان صبحي، الذي يتوقع أن يحصل على فرصة أكبر هذا الموسم مع ستوك سيتي.
ويمثل إنجلترا 4 مدربين فقط من بين 20 مدربا من جنسيات مختلفة، وهم إيدي هاو مدرب بورنماوث، وشون دايك مدرب بيرنلي، وكريغ شيكسبير مدرب ليستر سيتي، وبول كليمينت مدرب سوانزي.
واستبدلت 3 فرق مدربيها قبل بداية الموسم، وهي أندية واتفورد وكريستال بالاس وساوثهامبتن، الذين عينوا مدربين أجانب، وهم البرتغالي ماركو سيلفا والهولندي فرانك دي بور والأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو، على التوالي.
وسيستضيف ملعب ويمبلي الشهير مباريات الدوري للمرة الأولى، وذلك بعد تعيينه كملعب مؤقت لنادي توتنهام، إلى حين بناء ملعبه الجديد.
وينطلق الموسم الجديد، الذي يمتد لتسعة أشهر، بمباراة أرسنال مع ضيفه ليستر سيتي، مساء الجمعة في ملعب الإمارات.
وتستكمل مباريات المرحلة الأولى يوم السبت، بلقاءات واتفورد X ليفربول، تشلسي X بيرنلي، برايتون X مانشستر سيتي. في حين يلتقي يوم الأحد نيوكاسل يونايتد مع توتنهام، ومانشستر يونايتد مع وست هام يونايتد.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017