عناوين الأخبار

  عشرات الآلاف يتضامنون مع القدس في أثينا    أبو ردينة: التصريحات الصادرة عن البيت الأبيض غير صحيحة ومرفوضة    إصابة 25 شابا في مواجهات قطاع غزة    الحكومة الإسرائيلية تصادق على اتفاق اقتصادي أوروبي يستثني المستعمرات    الرجوب: خطاب الرئيس في القمة الاسلامية جريء ويؤسس لاستراتيجية وطنية ويعكس عظمة شعبنا    طولكرم: إصابات بالاختناق بالغاز في المواجهات المندلعة غرب المحافظة    ليبرمان: الجيش الإسرائيلي مستعد لأي تطورات أو عمليات عسكرية في الجنوب    رئيس البرلمان العربي يطالب مجلس النواب الأميركي بإعادة النظر بقانون نقل السفارة للقدس المحتلة    وزير الخارجية المصري: قرارات القمة الإسلامية ووزراء الخارجية العرب تكمل بعضها لحماية القدس    بلدية الاحتلال تناقش مشروع القطار الهوائي والأرضي بالقدس المحتلة    الحمد الله: رسالة المعلم الفلسطيني النبيلة كانت وستظل موضع ثقة واحترام شعبنا    إصابة رئيس هيئة مقاومة الجدار وليد عساف بقنبلة غاز في قدمه خلال مواجهات قرب نابلس    فتح تؤكد العمق العربي والاسلامي وترفض الدخول في مهاترات اعلامية    إصابة 17 مواطناً خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة سلمية شمال نابلس    المحمود يطالب بتوفير الحماية الدولية لأبناء الشعب الفلسطيني في ظل التصعيد الاحتلالي المستمر    قوات الاحتلال تعتقل 320 مواطناً منذ إعلان ترامب الأخير بشأن القدس    الأمين العام للحزب الشيوعي التشيكي يؤكد موقفهم الرافض للإعلان الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال    بريتوريا: حراك سياسي ومظاهرات حاشدة في جنوب أفريقيا للتنديد بقرار ترمب    الأورغواي تعقد لأول مرة جلسة برلمانية للتضامن مع الشعب الفلسطيني    السفير الفرا: نطالب الإتحاد الأوروبي بخطوة عملية والإعتراف الكامل بدولة فلسطينية بعاصمتها القدس الشرقية  
الرئيسة/  رياضة

انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر بتاريخ: 2017-08-12 الساعة: 09:29

رام الله- ينطلق مساء أمس، الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بوجوه جديدة وأخرى مألوفة، ومبالغ مالية قياسية.
وأنفقت أندية الدوري الإنجليزي 1.3 مليار دولار في سوق الانتقالات الصيفي حتى الآن، ويتبقى 20 يوما على إغلاق السوق، مما يعني احتمال ارتفاع هذا الرقم.
ورغم الملايين المنفقة، التزم فريقا توتنهام وستوك بعدم الإنفاق هذا الصيف، مفضلين الصفقات المجانية والاكتفاء باللاعبين الحاليين.
ويترقب الجمهور المصري على وجه الخصوص انطلاقة الموسم الجديد لرؤية النجم محمد صلاح، مع فريقه الجديد ليفربول، والمدافع أحمد حجازي القادم الجديد لنادي ويست بروميتش ألبيون، والمهاري رمضان صبحي، الذي يتوقع أن يحصل على فرصة أكبر هذا الموسم مع ستوك سيتي.
ويمثل إنجلترا 4 مدربين فقط من بين 20 مدربا من جنسيات مختلفة، وهم إيدي هاو مدرب بورنماوث، وشون دايك مدرب بيرنلي، وكريغ شيكسبير مدرب ليستر سيتي، وبول كليمينت مدرب سوانزي.
واستبدلت 3 فرق مدربيها قبل بداية الموسم، وهي أندية واتفورد وكريستال بالاس وساوثهامبتن، الذين عينوا مدربين أجانب، وهم البرتغالي ماركو سيلفا والهولندي فرانك دي بور والأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو، على التوالي.
وسيستضيف ملعب ويمبلي الشهير مباريات الدوري للمرة الأولى، وذلك بعد تعيينه كملعب مؤقت لنادي توتنهام، إلى حين بناء ملعبه الجديد.
وينطلق الموسم الجديد، الذي يمتد لتسعة أشهر، بمباراة أرسنال مع ضيفه ليستر سيتي، مساء الجمعة في ملعب الإمارات.
وتستكمل مباريات المرحلة الأولى يوم السبت، بلقاءات واتفورد X ليفربول، تشلسي X بيرنلي، برايتون X مانشستر سيتي. في حين يلتقي يوم الأحد نيوكاسل يونايتد مع توتنهام، ومانشستر يونايتد مع وست هام يونايتد.

 

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017