facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

عساف: الفوز الساحق للرئيس السيسي يبشر بمرحلة تاريخية جديدة

نشر بتاريخ: 2014-06-04
فتح ميديا- رحبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" بالفوز الساحق للرئيس المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية التي عبرت عن ارادة الشعب المصري الشقيق بطريقة حرة وديمقراطية.

وقال احمد عساف المتحدث باسم الحركة ان هذا التفويض الساحق الذي اعطاه الشعب المصري للرئيس السيسي ليقود مصر في السنوات القادمة، يبشر بدخول مصر والامة العربية في مرحلة تاريخية جديدة ستستعيد خلالها دورها ومكانتها على الساحتين الاقليمية والدولية.

واضاف عساف ان الشعب الفلسطيني استقبل هذه النتائج بارتياح كبير، انطلاقاً من ايمانه بان مصر القوية بقيادة الرئيس السيسي ستعزز مكانة القضية الفلسطينية على الساحة الدولية وتقرب الشعب الفلسطيني من تحقيق اهدافه الوطنية في العودة والحرية والاستقلال.

واشار عساف الى اهمية مشاركة الرئيس محمود عباس شخصياً في حفل تنصيب الرئيس السيسي، قائلاً ان هذه المشاركة ما هي الا تعبير صادق عن موقف القيادة والشعب الفلسطيني الذي يرى في هذا الفوز الساحق للرئيس السيسي نصرة لمصر والامة العربية ولفلسطين وشعبها، خصوصاً أن الرئيس السيسي قد اكد خلال حملته الانتخابية ان  لا سلام شامل وحقيقي في منطقة الشرق الاوسط الا بقيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف واستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه الوطنية المشروعة.

واعرب عساف عن امله بان تحقق مصر بقيادة الرئيس السيسي التقدم والازدهار، مؤكداً ان مصر المستقرة والقوية والمزدهرة تمثل امل امتها العربية في مستقبل افضل، مشيراً ان اي مشروع قومي عربي تحرري لن يرى النور ولن يكتب له النجاح من دون مصر القوية المستقرة.



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
حماس تنهب "السولار المصري" وتبيع المساعدات التركيةآليات جيش الاحتلال الاسرائيلي تتوغل شرق مخيم البريجlمسلحو حماس يعتدون على الناطق الإعلامي السابق لعمداء الأسرىحداد وإضراب في صور باهر على ضحايا حادث السيرالاحتلال يعتقل 4 مواطنين من القدس