facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

القواسمي: حكومة الوفاق الوطني بحاجة إلى التفاف جماهيري وشعبي لإنجاح مهامها

نشر بتاريخ: 2014-05-31
فتح ميديا- قال المتحدث باسم حركة فتح أسامه القوا سمي إن حكومة الوفاق الوطني التي سترى النور يوم الاثنين القادم بحاجة الى التفاف جماهيري وفصائلي لإنجاح مهامها الصعبة، ولتجاوز التحديات المفروضة عليها نتيجة الانقسام الذي استمر لسبعة سنوات.
 
وأوضح القوا سمي في بيان صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة لحركة فتح، ان على كتفي هذه الحكومة مهام في منتهى الصعوبة، أهمها إعادة توحيد المؤسسات الفلسطينية وفقا للقانون، والتحضير للانتخابات العامة الرئاسية والتشريعية، وإعادة اعمار قطاع غزة الذي يعاني من أوضاع مأساوية بالغه  الخطورة على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية.
 
وقال القوا سمي إننا في حركة فتح اذ نعتبر تشكيل حكومة الوفاق الوطني  هي الخطوة الأولى في تنفيذ خطوات المصالحة، فإننا ندرك تماما أهمية هذه الخطوة الهامة في إعادة اللحمة إلى مؤسسات الوطن والشعب الفلسطيني، تمهيدا إلى انجاز كافة بنود الاتفاق وطي صفحة الانقسام إلى الأبد.



mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
اسماعيل: لن نسمح لحماس بسرقة غزة من الشرعية الوطنية وشطب اسم ياسر عرفات اجراء مخزيالفتياني: ياسر عرفات صنع لنا هوية وطنية واسمه يشع في ذاكرة شعبنا وألأحرار في العالمالقدوة: القدس حاضرة على جدول أعمال ندوة في باريستيمور وليد كمال جنبلاط. . نحن آسفون! - موفق مطرالاحتلال يعتقل 14 مواطنا بينهم نائب وصحفي