facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

فتح : فوز المنتخب الوطني بكأس التحدي وتأهله لبطولة أمم آسيا انتصار لمكانة فلسطين عالميا

نشر بتاريخ: 2014-05-30
فتح ميديا-هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح جماهير الشعب الفلسطيني والمنتخب الوطني لكرة القدم بفوزه بكاس التحدي ووصوله الى نهائيات كاس أمم آسيا ، واعتبرت الفوز تعزيزا لمكانة دولة فلسطين في المحافل الدولية السياسية والإنسانية .

وجاء في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة مساء اليوم الجمعة :" ان حركتنا وهي تهني الجماهير الرياضية الفلسطينية ولاعبي المنتخب الوطني ( الفدائي) بالفوز بكاس التحدي في المباراة النهائية في الفلبين ، ووصوله الى نهائيات بطولة كأس آسيا ، دليل على عزم  شعبنا على تثبيت اركان دولته الفلسطينية المستقلة على صعيد المحافل الدولية الرياضية الى جانب السياسية والثقافية ، فمنتخبنا الوطني قد رفع علم فلسطين ، واثبت جدارة شعبنا بمكانته اللائقة بين شعوب العالم ، وصوابية منهج الرئيس القائد محمود عباس ابو مازن نحو تكريس دولة فلسطين المستقلة ، ورفع علم فلسطين مع أعلام الدول الحرة  المستقلة ".

وحيت الحركة كل الوطنيين ساهموا بالوصول الى هذا الفوز ، وتوجهت الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتقدير والاحترام  ولرئيسه عضو اللجنة المركزية للحركة الأخ القائد جبريل الرجوب لدوره البارز في تقديم كرة القدم والرياضة الفلسطينية بأفضل صورة حضارية للعالم ، رغم عراقيل وحواجز وموانع  وحرب الاحتلال الاستيطاني الاسرائيلي على شعبنا وشبابه وتحديدا ".

واعتبرت فتح هذا الفوز انتصار لشهداء الحركة الرياضية  وشباب المنتخب الفلسطيني الذين قضوا ضحية العدوان الاسرائيلي على حقهم في الحياة ، وخطوة متقدمة متميزة على درب تعزيز مكانة فلسطين ، وتبرهن على قدرات شباب فلسطين الابداعية في كل مجالات الحياة ".

واثنت الحركة على الجماهير الرياضية الفلسطينية التي وقفت مع ( الفدائي)  المنتخب الوطني في ميدان الملعب مباشرة في العاصمة الفلبينية وفي ميادين وساحات الوطن ، واعتبرت هذا الالتفاف والدعم المعنوي انعكاسا طبيعيا لرغبة شعبنا وإرادته على تحقيق الانتصارات ". 



mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الرئيس يستقبل وفدا من وزارة التربية والتعليم الكويتيةالشيخ: لدبنا قرار استراتيجي بدعم الأسرى وانهاء الانقسام بكل السبل قراقع يحذر من ارتقاء شهداء من الأسرى المضربينممنوع في دين هذه الجماعة!!- موفق مطر القدوة ينفي اخبار عن صدور قرار باغلاق قناة عودة الفضائية