عناوين الأخبار

  فصائل منظمة التحرير بلبنان تؤكد أولوية العمل الفلسطيني الموحد داخل المخيمات    منظمات حقوقية فلسطينية تقدم بلاغا رابعا للجنائية الدولية بشأن جرائم حكومة الاحتلال    محللون: تجاهل ترامب في الأمم المتحدة للاحتلال والقضية الفلسطينة يشير الى غياب موقف أميركي واضح    غالبية إسرائيلية لا تصدق نتنياهو وزوجته ولكنه الأنسب لرئاسة الحكومة    200 مستعمر وجندي بلباس عسكري وتلمودي يستبيحون المسجد الأقصى    هيئة الأسرى: أوضاع حياتية ومعيشية قاسية للأسيرات في معتقل "الدامون"    قوات الاحتلال تعتقل (11) مواطنا من محافظات الضفة الفلسطينية    قوات الاحتلال تفتحم مدينتي الخليل وجنين    إصابة 9 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات أبو ديس    السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية  
الرئيسة

فتح تستنكر اختطاف حماس 4 من كوادرها ومنع ابو عيطة من التوجه لرام الله

نشر بتاريخ: 2017-07-12 الساعة: 11:45

اعلام فتح- استنكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اختطاف الأجهزة الأمنية التابعة لسلطة الانقلاب الممثلة بـ  "حماس" في قطاع غزة،  أربعة من كوادر حركة فتح في خان يونس، جنوب قطاع غزة. وهم: أيمن النجار، ونبيل زعرب، وزاهر الشوربجي ومحمد البشيتي.

كما استكرت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية في رام الله امس، منع سلطات الانقلاب نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" فايز أبو عيطة، من التوجه إلى رام الله.

واعتبرت الحركة "خروجا عن أخلاقنا الوطنية ومساسا بالحريات العامة، ولا يختلف عن الإجراءات الإسرائيلية في شيء، كما يدلل عَلى أن حماس مستمرة في سياساتها القمعية والانفصالية".

ودعت "الكل الوطني الفلسطيني في غزة للوقوف في وجه هذه السياسات التي لا تخدم إلا أعداء وحدة الوطن، ولا تدلل على أي رغبة حقيقية في اللقاء على قاعدة العمل المشترك".

 

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017