الرئيسة

حوِّل هاتفك الذكي إلى طابعة فورية بفضل هذه التقنية

نشر بتاريخ: 2017-12-17 الساعة: 13:18

رام الله-وكالات-لا يزال للصورة التي تمسكها اليد، وتطالعها العين وسط ألبوم من الصور، سحرها وجاذبيتها، ومثلما نجحت التقنية في تقديم وسيلة أفضل وأقل سعرا وأكثر كفاءة في تصوير لحظاتنا المميزة عبر الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية، فهي تنجح مرة أخرى في تقديم وسيلة جيدة ومميزة للحصول على الصور في صورتها المادية وملمسها المميز.

كل ما عليك هو تثبيت هاتفك الذكي على Prynt Pocket ، ليتحول هاتفك في لحظات إلى كاميرا تصوير فورية، كما كاميرات البولارويد Polaroid، لتحصل بضغطة زر على صور مميزة وواضحة بإمكانيات مدهشة.

ليست هذه هي الميزة الوحيدة التي يقدمها ابتكار Prynt Pocket، فهي قادرة على أن تهب الحياة لصورك من خلال إمكانيات الواقع المعزز Augmented Reality المدمجة فيها، فعندما تقوم بالتقاط صورة، وعبر الإمساك بتلك الصورة أمام كاميرا هاتفك، فإن الحدث المسجل داخلها سوف يعمل كمقطع فيديو داخل إطار الصورة، في حين يمكنك تحريك يدك بالصورة في أي وضع لتزيد اللقطة جمالا ودهشة، وتسجيل ذلك في فيديو مميز تشاركه مع أصدقائك.

وتتوافق طابعة Prynt Pocket مع هواتف iPhone، وكذلك مع بعض الهواتف التي تعمل بنظام أ Android، وقد أطلق مبتكروها موقعا لفحص توافق الطابعة مع نوع هاتفك، وقد أكدوا على عملهم حاليا على زيادة عدد الهواتف التي تتوافق مع طابعتهم.

ونجحت حملة Prynt Pocket في جمع التمويل اللازم لإنتاجها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر أن تصل إلى داعميها بحلول نيسان المقبل، وبسعر 129 دولارا .

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024