الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

قلقيلية: "الشبيبة الفتحاوية" تنظم محاضرة علمية في مدرسة أبو علي اياد الثانوية

نشر بتاريخ: 2017-12-13 الساعة: 12:02

قلقيلية- اعلام فتح-  نظمت حركة الشبيبة الطلابية محاضرة علمية بعنوان " أسرار النجاح" في مدرسة بنات أبو علي اياد الثانوية في قلقيلية واستهدفت طلبة المرحلة الثانوية، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية والتربوية التي تنفذها حركة الشبيبة الطلابية / إقليم قلقيلية.

جاء ذلك بمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية، وهناء الحاج حسن منسقة الشبيبة في مدارس الاناث، وهناء جعيدي مديرة المدرسة، وحاضر فيها د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال، وبحضور ومشاركة المعلمات سناء شريم ومنال عبد الحافظ وطالبات المدرسة.

مديرة المدرسة رحبت بالحضور شاكرة "الشبيبة" على سلسة انشطتها وفعالياتها العلمية والتوعوية، والتي تحفّز الطالبات للتحصيل العلمي.

من جانبه ناقش د. شريم مع المشاركات في المحاضرة  أسرار النجاح، كنهج علمي متكامل في سبيل انجاز الأهداف التعليمية والنتائج المتميزة في التحصيل العلمي،  وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في حصاد النجاح والتميّز، وفي تحقيق حلم الطالب بالتفوق الاكاديمي، مستعرضا مهارات ادارة الوقت وتنظيمه، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع.

بدوره شكر قوّاس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية، موضحا ان تنظيم المحاضرة يأتي ضمن خطة عمل حركة الشبيبة الطلابية، والتي تهدف الى تزويد الطلبة بالمهارات والأدوات لمواجهة الصعاب والتحديات في طريق النجاح في تعليمهم الثانوي وفي الحياة على وجه العموم.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024