عناوين الأخبار

  الحمد الله يعلن عن دعم طارئ للمخيمات ومضاعفة قيمة المساعدات لها    مستعمرون يجددون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى    فتح: تنعى السفيرة المناضلة ساميه بامية    8 أسرى تعرضوا للضرب والتنكيل خلال اعتقالهم    فتح: شعبنا متمسك بحقه القانوني والتاريخي في مدينة القدس المحتلة    المستعمرون يعربدون شرق يطا جنوب الخليل    قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين من الضفة بينهم فتيان ومواطن تركي    قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من طولكرم يحمل الجنسية الفرنسية    فتح: القرارات الاسرائيلية بحق الكنائس تستهدف الوجود المسيحي في القدس    قوات الاحتلال تقتحم الخليل وعدة بلدات وتفتش منازل وتنصب حواجز    وفد وزاري يتوجه لقطاع غزة اليوم لمتابعة العمل وتعزيز خطوات المصالحة    مستعمرون يستولون على 120 دونما من أراضي جالود جنوب نابلس    روسيا تدعو لمحادثات مع أميركا بشأن كوريا الشمالية    "فتح" تختتم مخيم التعايش "الشهيد زياد أبو عين" الثاني في جنين    حركة "فتح" في جنين توفر منزلا لعائلة الشهيد أحمد نصر جرار    القدس المحتلة: قوات الاحتلال تغلق حاجز بيت إكسا ويعزل القرية عن محيطها    مجلس الأمن الدولي يصوت بالإجماع على وقف إطلاق النار في سوريا    قوات الاحتلال تعتقل فتيين وتستدعي طفلا شرق بيت لحم    مصر: انطلاق الحملة الانتخابية لمرشحي الرئاسة السيسي وموسى مصطفى    هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تدعم صمود المزارعين المعزولة أراضيهم خلف الجدار في سلفيت  
الرئيسة/  أخبار منوعة

واتساب تكشف تفاصيل التطبيق الخاص "الخطير"

نشر بتاريخ: 2017-12-06 الساعة: 14:29
حسابات "واتساب بيزنيس" ستظهر بجانبها علامة "verified"

وكالات-رام الله-شرع تطبيق واتساب في الترويج للخاصية الجديدة التي سيطرحها قريبا والخاصة بـ"حسابات الأعمال"، حيث نشر بعض المعطيات والتفاصيل المتعلقة بها.

ووفق ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن واتساب نشر على موقعه الإلكتروني بعض المعلومات التي كان الناس يطرحون تساؤلات حولها، خاصة بعد انتشار خبر مفاده أن التطبيق سيطلق حسابات الأعمال دون معرفة المزيد حولها.

وقالت الشركة إن "واتساب بيزنيس" مصمم للشركات فقط، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل بين الشركات وزبنائها.

ومن أجل معرفة الاختلاف بين حساب واتساب العادي وحساب واتساب بيزنيس، يكفي أن تذهب إلى بروفايل الشخص الذي تملك رقمه، وسيظهر نوع الحساب الذي يملكه.

كما أن حسابات "واتساب بيزنيس" ستظهر بجانبها علامة "verified" مكتوبة بالأخضر، وذلك حتى يتسنى للمستخدمين التأكد من أن الحساب تابع فعلا لإحدى الشركات.

ويتوقع واتساب أن تكون مجموعة من الحسابات الوهمية التي ستنتحل صفات الشركات من أجل النصب على الأشخاص، ولذلك حذرت المستخدمين من التأكد جيدا قبل مراسلة أي حساب.

وقال واتساب إن الحسابات الرسمية لن تسألك أبدا عبر واتساب عن معلوماتك الخاصة (إالإيميل وحسابك المصرفي..)، وإن فعلت فتأكد أن ذلك الحساب وهمي.

ومن أجل مساعدة واتساب على محاربة الحسابات الوهمية، يكفي أن تدخل إلى المحادثة ثم تضغط على Menu وتختار Report spam، وبعدها تحجب الحساب من خلال Block.

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018